رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنفوجراف| أبرز مباريات الثلاثاء.. صدام أوروبي بين يوفنتوس وريال مدريد

إنفوجراف| أبرز مباريات الثلاثاء.. صدام أوروبي بين يوفنتوس وريال مدريد

محمد عبد الغني 03 أبريل 2018 10:45

يترقب عشاق الكرة العالمية والعربية، اليوم الثلاثاء، عددا من المواجهات الساخنة، لعل أبرزها مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يحتضن ملعب "أليانز أرينا" معقل فريق اليوفي في مدينة تورينو، اللقاء المرتقب بين يوفنتوس وضيفه ريال مدريد، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

بينما ستُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو يوم 10 أو 11 أبريل، ويآمل كلا الفريقين في حصد بطاقة التأهل لنصف النهائي.



في مباراة أخرى، يستضيف فريق إشبيليه الإسباني نظيره بايرن ميونيخ الألماني، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، والذي يتسع لنحو 45 ألف متفرج.

يدخل الفريق الأندلسي اللقاء بمعنويات عالية، بعد الإطاحة بفريق مانشستر يونايتد في دور الـ16 على ملعب أولد ترافولد، بنتيجة 2/1.

على الجانب الآخر، يدخل فريق بايرن ميونيخ المباراة، في حالة ذهنية و معنوية عالية، بعد الفوز على بروسيا دورتموند، في الدوري بسداسية.

وإلى دوري أبطال آسيا، يسعى الأهلي السعودي لحسم بطاقة التأهل للدور الثاني عندما يتقابل مع تراكتور سازي تبريز الإيراني على ستاد طحنون بن محمد في العين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها الغرافة القطري مع الجزيرة الإماراتي على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة. ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، مقابل 5 نقاط لكل من الجزيرة والغرافة ونقطتين لتراكتور سازي.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز أمام تبريز من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16، كما يمكن أن يحسم التأهل في حالة تعادله وانتهاء المباراة الثانية بين الغرافة والجزيرة بفوز أحد الفريقين.

من جهته يمكن أن يتأهل الجزيرة في حالة فوزه أمام الغرافة وفوز أو تعادل الأهلي في المباراة الثانية، حيث سيتفوق الجزيرة على الغرافة بفارق المواجهات المباشرة. وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل الجاري، حيث يتقابل الجزيرة مع الأهلي في أبو ظبي، وتراكتور سازي مع الغرافة في تبريز.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي نادي الوحدة الإماراتي مع ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات في دوري أبطال آسيا 2018.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها أيضاً زوباهان الإيراني مع ضيفه الدحيل القطري على ستاد فولاد شهر في أصفهان. ويتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لزوباهان و3 لكل من لوكوموتيف والوحدة، حيث ضمن الدحيل التأهل إلى دور الـ16.

ويمكن أن يحصل زوباهان على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة في حالة فوزه على الدحيل، وانتهاء المباراة الثانية بين الوحدة ولوكوموتيف بالتعادل.

تقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 17 أبريل الجاري، حيث يتقابل الدحيل مع الوحدة في الدوحة، ولوكوموتيف مع زوباهان في طشقند. "ستاد مصر العربية" يرصد في الانفوجراف التالي أبرز مباريات اليوم ومواعيد نقلها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان