رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنفوجراف| 6 لاعبين على «رادار» ريال مدريد في الانتقالات الصيفية

بينهم «محمد صلاح»

إنفوجراف| 6 لاعبين على «رادار» ريال مدريد في الانتقالات الصيفية

محمد عبد الغني 03 أبريل 2018 09:57

 

يبدو أن ريال مدريد الإسباني على أعتاب ثورة  تغييرات كبيرة ستحل بتشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل، لاسيما بعد النتائج المتواضعة لبطل أوروبا على المستوى المحلي، حيث ودع الفريق كأس الملك مبكرا، كذلك ابتعاده عن المنافسة على لقب «الليجا» هذا الموسم والذي حسمه غريمه برشلونة بشكل كبير.

 

ويسعى الفريق الملكي، إلى إنقاذ الموسم الكروي، وتحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا والتي ينتظره فيها مواجهة قوية أمام العملاق الإيطالي يوفنتوس في دور الثمانية.
 

وإذا ما فشل بطل أوروبا الموسم الماضي في تحقيق اللقب، فلن يكون أمام رئيس النادي فلورنتينو بيريز سوي البدء في عملية الإحلال لإنقاذ سفينة "الميرنجي" والتي قد تشمل أيضا "القبطان" زين الدين زيدان.

 

وبدأ مسؤولو ريال مدريد في إعداد خطة الانتقالات الصيفية من خلال تجهيز قائمة باحتياجات الفريق، ويرصد "ستاد مصر العربية" أسماء 6 لاعبين على رادار النادي الملكي.

 

 

دي خيا

 

يأتي حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد دافيد دي خيا على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في التعاقد معهم خلال الموسم الجديد، رغم صعوبة انتقال اللاعب نظرا لتمسك النادي الإنجليزي بحارسه، لكنه يبقى من الأسماء المُرشحة بقوة للانضمام إلى فريق ريال مدريد.

 

ويبحث فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الريال عن حارس جديد رغم إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على عدم الحاجة لضم حارس جديد لثقته في نافاس و كيكو كاسيا .

 

ويقدم الحارس الإسباني دي خيا (27 عاما) هذا الموسم أداء رائعا برفقة "الشياطين الحمر".

 

هاري كين

 

في ظل المعاناة التي يعيشها ريال مدريد هذا الموسم بشكل واضح في الشق الهجومي، فمهاجم الفريق كريم بنزيما لا يقدم أداء جيدا، وبدأت الجماهير المدريدية تصب غضبها على اللاعب خلال مباريات الفريق.

 

أعلن مسؤولو النادي الملكي رغبتهم في ضم مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين (25 عاما)، والذي قد تُحطم صفقته كل الأرقام القياسية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وبحسب وسائل إعلام إنجليزية فلن يجد ريال مدريد طريقه مفروشاً بالورود من أجل ضم اللاعب حيث أنه سوف يقطع شوطاً من المفاوضات الشاقة والقوية من إدارة توتنهام من أجل ضم اللاعب.

 

كما من المتوقع أن يطلب النادي الإنجليزي مبلغ مالي كبير يقارب 200 مليون يورو نظير بيع الهداف الإنجليزي .

 

 

إدين هازارد

 

ارتبط اسم هازارد منذ سنوات بفريق ريال مدريد، الذي لم يُخف مدربه الحالي زيدان إعجابه باللاعب البلجيكي.

 

وقد يكون الموسم الصعب الذي يعيشه نادي تشيلسي اللندني من أكبر العوامل التي قد تدفع هازارد إلى الرحيل عن النادي، كذلك فإن رحيل الويلزي جاريث بيل عن ريال مدريد يمكنه فتح الباب أكثر أمام قدوم النجم البلجيكي هازارد إلى القلعة المدريدية.

 

محمد صلاح

 

أعلنت صحيفة "دونبالون" الإسبانية أول أمس، أن مسؤولو ريال مدريد تواصلوا مع وكيل أعمال اللاعب المصري، نجم ليفربول، محمد صلاح، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نشرته الصحيفة حدد اللاعب شرطين للموافقة على الانضمام لصفوف النادي الملكي والرحيل عن صفوف ليفربول رغم سعادته في ملعب أنفيلد.

 

وزعمت الصحيفة أن صلاح طلب ضمان المشاركة بصفة أساسية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والحصول على راتب يفوق ما يتقاضاه اللاعب في صفوف ليفربول في الوقت الحالي.

 

ويحصل صلاح على راتب يقدر بـ90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع الريدز، من المتوقع أن يصل لـ200 ألف في الفترة المقبلة.

 

ويخشى صلاح الجلوس على مقاعد بدلاء ريال مدريد، الأمر الذي يدفعه للتمهل قبل اتخاذ قرار بالرحيل إلى سانتياجو  بيرنابيو.
 

وشهد الموسم الجاري تحقيق صلاح للعديد من الأرقام القياسية كان آخرها معادلة رقم المهاجم الإيفواري السابق ديدييه دروغبا كأفضل هداف إفريقي في موسم واحد بالدوري، والذي حققه بقميص تشيلسي موسم 2009-10.
 

كما بات صلاح في نفس الوقت ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يسجل في أكبر عدد من المباريات، وهو 21 مباراة، ليتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو موسم 2007-08، والهولندي روبن فان بيرسي موسم 2012-13.

 

خوسيه خيمينيز

 

يجذب مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه جيمينيز اهتمام نادي ريال مدريد، حيث يٌقدم المدافع الأوروجوياني موسما رائعا برفقة وصيف الدوري الإسباني.

 

وتفوق قيمة خيمينيز الذي يبلغ من العمر (23 عاما) أكثر من 50 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ في متناول النادي الملكي، الذي من المُتوقع أن يُنافس نادي أرسنال الراغب في ضم اللاعب.
 

 

ميلينكوفيتش سافيتش

 

أشارت تقارير صحفية، أن متوسط ميدان نادي لاتسيو الإيطالي ميلينكوفيتش سافيتش استطاع جذب اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية. 

 

وأضافت أن اللاعب الصربي (23 عاما) سيكون خيارا جيدا للنادي الملكي، إذ يلعب في مركز الوسط ويُمكن أن يشغل مكان كروس أو مودريتش في حال تعرضهما للإصابة.

 

وسجل سافيتش تسعة أهداف في الدوري الإيطالي وساعد فريقه لاتسيو في احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان