رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إنفوجراف| أبرز مباريات الاثنين.. مواجهات حاسمة في دوري أبطال آسيا

إنفوجراف| أبرز مباريات الاثنين.. مواجهات حاسمة في دوري أبطال آسيا

تحقيقات وحوارات

مباراة قوية بين الزمالك والاسماعيلي

إنفوجراف| أبرز مباريات الاثنين.. مواجهات حاسمة في دوري أبطال آسيا

محمد عبد الغني 02 أبريل 2018 11:03

تشهد الأجندة الكروية اليوم الاثنين، مواجهات قوية في عدد من البطولات الملحية والقارية، أبرزها مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري.

 

وتترقب جماهير الكرة المصرية انطلاق قمة الجولة الـ 30 من الدوري المصري، عندما يحل الزمالك ضيفاً على نظيره الإسماعيلي في صراع الفريقين، على المركز الثاني، وذلك بعدما تمكن الأهلي من حسم الدرع للمرة 40 في تاريخه، في الجولة قبل الماضية. 

 

 ويحتل الدروايش المركز الثاني برصيد 46 نقطة بفارق نقطيتن عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

 

 

وفي مباراة أخرى بالدوري المصري، يلتقي الأهلى نظيره طنطا ضمن مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز، على استاد القاهرة الدولى.

 

ويدخل فريق طنطا مباراة الأهلي في ظل المعاناة الصعبة من شبح الهبوط حيث يتواجد الفريق في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة فقط. 

 

وإلى منافسات دوري أبطال آسيا، تنطلق مواجهات المجموعة الرابعة حيث يخوض الريان القطري مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام الاستقلال الإيراني على ستاد آزادي في طهران.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً العين الإماراتي مع ضيفه الهلال السعودي على ستاد هزاع بن زايد في العين.

 

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من أربع مباريات، بفارق عدد الأهداف المسجلة خارج ملعبه أمام الريان، مقابل 4 نقاط للعين ونقطتين للهلال.

وفي المجموعة الثالثة يتطلع نادي السد القطري لحسم بطاقة التأهل للدور الثاني عندما يتقابل مع ضيفه الوصل الإماراتي يوم الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة ناساف الأوزبكي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على ستاد قرشي المركزي في قرشي.

 

ويتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام بيرسيبوليس، مقابل 6 نقاط لناساف ولا شيء للوصل.

 

وفي الدوري الإسباني، يلتقي مساء اليوم ، فريق خيتافي أمام ضيفه ريـال بيتيس، في المباراة التي تقام على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في ختام مباريات الجولة الـ30 لبطولة "الليجا".

ويحتل فريق خيتافي قبل هذه المباراة المركز الـ11 برصيد 39 نقطة، بينما يحتل فريق ريـال بيتيس المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد في الإنفوجراف التالي أبرز مباريات اليوم ومواعيد نقلها. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان