رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في صراع المركز الثاني.. 3 تحديات أمام الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

في صراع المركز الثاني.. 3 تحديات أمام الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

تحقيقات وحوارات

الزمالك والإسماعيلي - أرشيفية

في صراع المركز الثاني.. 3 تحديات أمام الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

 محمد علاء 02 أبريل 2018 10:40

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الإسماعيلي، في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مواجهة اليوم بين الأبيض والأصفر، ستكون تحدي من نوع خاص، لاسيما وأن كل منهما له أهدافه المحددة التي يتطلع إلى تحقيقها في المباراة والتي يتمثل أبرزها في اقتناص الثلاث نقاط.

 

وشهدت مباراة الدور الأول بين الزمالك والإسماعيلي فوز الأخير، بهدف نظيف على ملعب استاد القاهرة الدولي أحرزه الكولومبي دييجو كالديرون.

 

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، أبرز التحديات لدى نادي الزمالك، والتي تجعله يرفع شعار «لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم»:

 

الانتفاضة


 يسعى فريق الزمالك إلى استمرار صحوته بمسابقة الدوري الممتاز، التي بدأها منذ الأسبوع الـ22 بمسابقة الدوري المصري والتي تتمثل في سلسلة انتصاراته متتالية لأبناء قلعة ميت عقبة.

 

وحقق فريق الزمالك سبعة انتصارات متتالية تحت قيادة إيهاب جلال، قبل الانتكاسة الإفريقية، حيث ودع مؤخرا منافسات كأس الكونفيدرالية الافريقية من دور الـ32 على يد ديتشا الأثيوبي، وبالتالي أصبح متبقي له كأس مصر فقط.

 

وكان النادي الأهلي قد حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز قبل انتهاء المسابقة بخميس جولات، لينهي الموسم مبكرًا دون انتظار للقاءات النهائية.

 

 

صراع المركز الثاني


 يعتبر صراع المركز الثاني هو الحلقة الأهم في مباراة اليوم، خصوصًا وأن المنافسة قوية بينهما، من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، الأمر الذي يُصعب من المواجهة بين الفريقين.

 

وفوز أي فريق وخطفه لنقاط اللقاء كاملة، سيقربه بنسبة كبيرة من حسم مقعد الوصافة قبل خمس مباريات من نهاية المسابقة.

 

الغيابات


 يعاني نادي الزمالك من كثرة الغيابات في مباراة الإسماعيلي، حيث لم تضم قائمة الفريق سوى باسم مرسي مهاجمًا وحيدًا بالفريق، حيث يفتقد باقي لاعبيه؛ بسبب الإصابات.

 

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لكل من: نانا بوكو وكاسونجو وأحمد رفعت وحمدي النقاز للإصابة، ومحمود "دونجا" ومحمد إبراهيم ومحمد مجدي ومحمد أشرف روقة ويوسف أوباما لأسباب فنية.

 

 

وسيضطر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، إلى الاعتماد على باسم مرسي في المباراة منذ بدايتها إلى نهايتها دون تعديل في هذا المركز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان