رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

هل يصمد «متعب» أمام إغراءات الزمالك للاستمرار في الملاعب؟

هل يصمد «متعب» أمام إغراءات الزمالك للاستمرار في الملاعب؟

تحقيقات وحوارات

عماد متعب المعار إلى نادي التعاون السعودي

هل يصمد «متعب» أمام إغراءات الزمالك للاستمرار في الملاعب؟

محمد علاء 01 أبريل 2018 15:14


 انهالت العروض على عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى نادي التعاون السعودي، لمدة 6 شهور، خصوصًا مع اقتراب فترة إنهاء إعارته مع فريقه الحالي، والبدء عن رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة.

 

وتلقى متعب عرضًا مغريًا من نادي الزمالك من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الأخير صمد ورفض الرحيل إلى القلعة البيضاء، لا سيما في ظل علاقاته الوطيدة بالقلعة الحمراء.

 

لم ييأس مسؤولو الزمالك من متعب حتى الآن، حيث يرتفع العرض يومًا بعد الآخر من أجل التأثير عليه وتوقيعه للأبيض، في صفقة ستهز الوسط الرياضي المصري حال إتمامها، باعتبار أن متعب أبناء القلعة الحمراء منذ الصغر.

 

وقد تكون هناك العديد من الأمور التي تمنع عماد متعب من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

ابن النادي


 يعتبر عماد متعب، من ناشئ النادي الأهلي، وعليه سيكون من الصعب الانضمام لنادي الزمالك، الذي يعد الغريم التقليدي للنادي الأهلي في كافة البطولات سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 

موافقة متعب على الانتقال لنادي الزمالك، لن يكون قرارًا سهلاً على الإطلاق، لاسيما وأنه قد تحدث عواقب لا يحمد عقباها إذا تم التوقيع بين مسوؤلي القلعة البيضاء ولاعب التعاون السعودي.

 

ويعيش متعب حالة نفسية سيئة في الوقت الحالي، بعد تجاهل مجلس إدارة النادي الأهلي مسألة التجديد له، والعودة إلى صفوف الفريق مجددًا مع بداية الموسم الجديد.

 

 

إغراءات الخليج


 قد يعرض فريق التعاون السعودي على متعب البقاء مع الفريق لمدة موسم آخر، خصوصًا وأن هناك علاقة طيبة تربطه مع أعضاء وجماهير مجلس إدارة النادي.

 

وفي حالة عدم رغبة التعاون في استمرار اللاعب، فإن وكيله نادر شوقي، قادر على توفير العديد من العروض الخارجية له في البلاد العربية سواء الإمارات أو السعودية نفسها.

 

وسينتظر اللاعب الملقب بـ«القناص» حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يحدد بعدها وجهته المقبلة سواء البقاء بالدوري السعودي أو البحث عن رحلة احتراف في دوري آخر.

 

 

جماهير الأهلي


 لا شك أن عماد متعب، يرتبط بعلاقة وطيدة مع جماهير النادي الأهلي، الأمر الذي يتجلى في المباريات والهتافات التي تردد لها من أجل الانتفاضة مجددًا والعودة إلى سابق عهده، وإحراز مزيد من الأهداف في المباريات.

 

ويعتبر ما حدث مع عبد الله السعيد مؤخرًا، بتوقيعه لنادي الزمالك، رسالة إلى متعب قبل القدوم على هذه الخطوة، التي قد تجعله يخسر الكثير من جماهير القلعة الحمراء، التي ترفض تمامًا فكرة انتقال أي لاعب للمنافس الأول لهم.

 

ورددت جماهير النادي الأهلي، العديد من الهتافات المعادية إلى عبد الله السعيد سواء أثناء في التدريبات أو المباريات، الأمر الذي جعل اللاعب لا يرغب في الاستمرار بالقلعة الحمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان