رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تشيلسي vs توتنهام.. صراع نحو المربع الذهبي في «البريميرليج»

تشيلسي vs توتنهام.. صراع نحو المربع الذهبي في «البريميرليج»

تحقيقات وحوارات

تشيلسي وتوتنهام - أرشيفية

تشيلسي vs توتنهام.. صراع نحو المربع الذهبي في «البريميرليج»

محمد عبد الغني 01 أبريل 2018 13:39

يستضيف فريق تشيلسي نظيره نادي توتنهام  هوتسبير اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

 

وبالعودة إلى أبرز الإحصائيات خلال موسم البريميرليج، نجد أن تشيلسي لم يحقق أي انتصار على الفرق الست الأوائل خلال الموسم الجاري ولديه فرصة للتغلب على توتنهام وخطف المركز الرابع.

 

كما يأمل فريق توتنهام في مباراة اليوم، ضرب عصفورين بحجر واحد وذلك من خلال تحقيق أول فوز له فى عقر دار منافسه منذ 28 عاما، ما سيسمح له برفع الفارق عن تشلسى إلى 8 نقاط وبالتالى تعزيز مركزه الرابع.

 

ويحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 61 نقطة، بينما يحل نادي تشيلسي في المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

 

مشاركة كين 

 

 لم يستبعد المدرب الأرجنتينى لتوتنهام ماوريتسيو بوتشتينو، إمكانية مشاركة هداف الفريق هارى كاين فى المباراة بعد أن تعافى مبكرا من اصابة بالتواء فى اربطة الركبة.

 

وتعرض كين الذى سجل 31 هدفا فى مختلف المسابقات هذا الموسم، للإصابة الشهر الماضى خلال مباراة فريقه ضد بورنموث ولم يكن من المنتظر أن يعاود التمارين قبل الشهر المقبل.

 

بيد أن بوكيتينو كشف أن تطور إصابة كاين ايجابي، وقال فى هذا الصدد "يجب أن ندرس حالته جيدا.. إنه متفائل جدا وهو يقوم بعمل جيد.. كل يوم يتطور".

 

وأضاف "سندرس حالته فى الأيام القليلة المقبلة. من الصعب الآن القول نعم أم لا (بخصوص مشاركته). لا أستطيع القول لا، لكن لا أستطيع القول نعم أيضا".

 

وتابع: "ربما الأسبوع المقبل، لكن الأمر الأهم هو أننا متفائلون فى ما يتعلق بتعافيه ونقوم بعمل رائع ونحن سعداء".

 

واوضح "بعد المباراة ضد بورتموث، اعتقد الجميع بان غيابه سيكون طويلا، لكن تعافيه كان رائعا".

 

 

وتبدو الضغوطات على تشلسى حامل اللقب الموسم الماضى كبيرة، لان الخسارة تعنى تراجع اماله بنسبة كبيرة فى المشاركة فى دورى الابطال الموسم المقبل، وربما تطيح بمدربه الايطالى انطونيو كونتى من منصبه.

 

تاريخ اللقاءات

 

تواجه تشيلسي وتوتنهام سابقاً في 51 مباراة في الدوري الإنجليزي حيث حقق البلوز الفوز في 27 مباراة بينما انتصر السبيرز في 5 مواجهات وكان التعادل نتيجة 19 لقاء.

 

 

,سجل لاعبو توتنهام 94 هدفاً بينما أحرز لاعبو تشيلسي 48 هدفاً.


تواجه أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، أمام توتنهام في 4 مباريات حيث حقق الفوز في 3 مواجهات وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد.


بينما تواجه بوتشتينو المدي الفني لفريق توتنهام، أمام تشيلسي في 12 لقاء حيث حقق الفوز في 3 مباريات وكان التعادل نتيجة مواجهتين وتعرض للهزيمة في 7 مباريات.

 

التقى كونتي وبوتشتينو في 4 مباريات حيث حقق الإيطالي الفوز في 3 مواجهات بينما انتصر الأرجنتيني في لقاء وحيد.

 

موعد اللقاء 

 

تقام المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج" فى تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان