رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إنفوجراف| أبرز مباريات الأحد.. مواجهة مصرية في «البريميرليج»

إنفوجراف| أبرز مباريات الأحد.. مواجهة مصرية في «البريميرليج»

تحقيقات وحوارات

مباريات هامة في البطولات الأوروبية

إنفوجراف| أبرز مباريات الأحد.. مواجهة مصرية في «البريميرليج»

محمد عبد الغني 01 أبريل 2018 10:31

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأحد، مواجهات قوية في عدد من الدوريات الأوربية، أبرزها القمة المرتقبة بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

ويستضيف تشيلسي، منافسه فريق توتنهام، على ملعب "ستامفورد بريدج" ، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 61 نقطة، بينما يحل نادي تشيلسي في المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

 

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات البريميرليج، يستضيف نادي أرسنال، منافسه فريق ستوك سيتي، على ملعب "الإمارات" في إطار الجولة الـ32 .

 

ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد 48 نقطة، بينما يحل نادي ستوك سيتي في المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة.

 

ويترقب جمهور الكرة المصرية مواجهة خاصة بين الثنائي محمد النني نجم فريق أرسنال، ونظيره رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي، حال مشاركة الأخير كون المدير الفني للفريق الإنجليزي قليلا ما يدفع باللاعب خلال المباريات .

أما في منافسات الدوري الإسباني، يستضيف نادي أتليتكو مدريد، نظيره فريق ديبورتيفو لاكورونيا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في إطار الجولة 30 من مسابقة "الليجا".

 

ويحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بينما يحل نادي ديبورتيفو لاكورونيا في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة.

 

ومن الكرة العالمية، إلى الكرة العربية، حيث يتحدد اليوم الطرف الثاني لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الفيصلي،حينما يستضيف فريق الباطن نظيره الاتحاد على ملعب الأول بحفر الباطن.

 

ويبحث الاتحاد عن مصالحة جماهيره، ويأمل الفريق بقيادة مديره الفني "سييرا" بمسح بعض أحزانه ببلوغ هذا النهائي.

 

في المقابل، وبالطموح ذاته، يسعى الباطن بقيادة المدير الفني للفريق "سيبيريا" لتسجيل إنجاز تاريخي، وبلوغه النهائي (الحلم) لأول مرة في تاريخه، بدعم الجمهور، واستغلال عامل اللعب على أرضه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان