رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو|ميسي ينقذ برشلونة من أول هزيمة بالدوري

فيديو|ميسي ينقذ برشلونة من أول هزيمة بالدوري

محمد متولي 01 أبريل 2018 00:09

انتزع فريق برشلونة، تعادلاً قاتلا من مضيفه فريق إشبيلية بهدفين لمثلهما فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» في المرحلة 30 من الدوري الإسباني.

 

وحافظ هذا التعادل على مسيرة برشلونة دون خسارة في 37 مباراة متتالية بالدوري وفي حال تجنب الخسارة على ملعبه الأسبوع المقبل أمام ليجانيس سيعادل رقم ريال سوسيداد الصامد منذ 1980 والبالغ 38 مباراة متتالية دون خسارة في الدوري.

 

وبدأ ميسي المباراة بين البدلاء بسبب مشكلة عضلية تسببت في غيابه عن مواجهتي الأرجنتين الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا الأسبوع الماضي لكنه شارك في الدقيقة 58 بدلا من الفرنسي عثمان ديمبلي.

وتطور أداء برشلونة فور نزول قائد الأرجنتين حيث تمكن لويس سواريز للمبارة من تسجيل الهدف الأول للفريق الكتالوني فى الدقيقة 88 وبعد دقيقة واحدة فقط تمكن ميسي من تسجيل هدف التعادل من تسديدة بعيدة استقرت على يمين حارس إشبيلية.

من جانبه قال فينتشينزو مونتيلا ، مدرب نادي إشبيلية : « الكل كان غاضب جداً في غرف الملابس ، لقد كنا قادرين على قتل المباراة في أكثر من لقطة ، لكننا فشلنا في ذلك .. وأنا فخور بما قدمه لاعبي فريقي الليلة ».

 

وأردف : « بعد دخول ميسي كنت أعرف أنه يستطيع تغيير نتيجة المباراة ، كان بـإمكاننا أن ننهي اللقاء ولكن برشلونة هو برشلونة وميسي هو ميسي ».

واختتم : «مع ميسي كان هُناك فريق آخر ، ولكن لا أعتقد أن المباراة تغيرت كثيراً لأنه سنحت لنا الكثير من الفرص ولم نستغلهم ، ليدركوا التعادل بالنهاية ، لقد أضعنا الفوز من بين أيدينا .. إنها لحسرة ، لكن هذا قد يكون حافزا لنا لمباراة الثلاثاء لنلعبها برغبة أكثر ».

فيما إنهال سواريز بالمديح على ميسي ووصفه بأنه القلب النابض لبرشلونة وأن دخوله للمباراة كان نقطة فاصلة لخروج النادي الكتالوني بنقطة التعادل لما بذله من جهود كبيرة.

 

وقال سواريز في تصريحات صحفية عقب اللقاء: «دائماً ما توجد مباريات معقدة ببطولة الدوري الإسباني مثل هذه المباراة كان لديهم فرصاً عديدة للتسجيل لكننا اظهرنا اننا فريق قوي وقدمنا أقصى ما لدينا لتجنب الخسارة».

واستكمل: «إشبيلية على ميدانه يكون صعباً للغاية لم نقم بهجمات كبيرة في الشوط الأول في بداية الشوط الثاني قاموا بإحراز هدف وأعتقدوا أن الامور إنتهت تماماً لصالحهم».

 

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 76 نقطة وفي حال فوز أتليتيكو مدريد ملاحقه المباشر على ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد سيتقلص فارق الصدارة بينهما إلى تسع نقاط.

 

ويحتل ريال مدريد، الذي تغلب 3-صفر على مستضيفة لاس بالماس يوم السبت، المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان