رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 «أجانب» مرشحين لقيادة هجوم الزمالك في الموسم المقبل

3 «أجانب» مرشحين لقيادة هجوم الزمالك في الموسم المقبل

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك - أرشيفية

3 «أجانب» مرشحين لقيادة هجوم الزمالك في الموسم المقبل

محمد علاء 31 مارس 2018 16:19

لا تزال ملفات الانتقالات الصيفية صداع في رأس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وكذلك إيهاب جلال المدير الفني، من أجل الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم بدء الموسم الجديد بدون صراعات.

 

ويخشى المجلس الأبيض من دخول النادي الأهلي في أي صفقة، وعليه يتم المزايدة على أي لاعب وشراءه بمبالغ كبيرة كما حدث في العديد من الصفقات، والتي يتمثل أبرزها الصراع على صفقة صلاح محسن لاعب إنبي، والذي انتقل إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 37 مليون جنيه.

 

وفي ظل وجود خلافات بين مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني لفريق الزمالك بشأن تواجد بعض اللاعبين المهاجمين وعلى رأسهما الثنائي باسم مرسي ونانا بوكو، تم وضع 3 أسماء من قبل جلال، من أجل التعاقد مع واحد منهم على أقل تقدير.

 

ويستعرض «ستاد مصر العربية» أرقام اللاعبين الذي وضعهم جلال تحت المنظار من أجل منح نادي الزمالك حرية الاختيار في التعاقد مع أحدهم.

 

 

كالديرون


يعتبر الكولومبي دييجو كالديرون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أفضل المهاجمين الأجانب بالدوري المصري في الموسم الحالي، خصوصًا في ظل أرقامه التي تشير إلى ذلك.

 

وكان كالديرون قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والانتقال إلى الدوري السعودي، إلا أن تمسك الإدارة الصفراء به، حال دون رحيله واستمراره مع قلعة الدروايش، انتظارًا لنهاية الموسم.

 

وتلقى المهاجم الكولومبي، وعدًا من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، حال تلقيه عرض قوي ومغري يفيد النادي واللاعب من الناحية المالية، الأمر الذي يُسهل فتح باب المفاوضات.

 

وشارك مهاجم الإسماعيلي في 28 مباراة في الموسم الحالي بواقع 26 مباراة بالدوري، إضافة إلى لقاءين في كأس مصر، حيث استطاع خلالهم إحراز 16 هدفًا، وصناعة 7، بمعدل دقائق بلغ 2378 دقيقة.

 

 

جون أنطوي


تألق الغاني جون أنطوي، مهاجم فريق مصر المقاصة، بشكل لافت للنظر في الموسم الحالي، إذ ظل هداف مسابقة الدوري الممتاز، لفترة ليست بالقليلة، إلا أن الإصابة التي تعرض لها، أدت إلى خروجه من المنافسة على لقب الهداف في الموسم الحالي.

 

ويرتبط إيهاب جلال، بعلاقة قوية مع أنطوي، خصوصًا وأن الأخير كان مدربه في الفريق الفيومي بالموسم الماضي، حيث نجح المهاجم الغاني في قيادة الفريق لاحتلال المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، واللعب في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الحالي.

 

وانتقل أنطوي إلى مصر المقاصة على سبيل الإعارة من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أنه يوجد بند في عقد اللاعب، يتيح للفريق الفيومي شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل سداد 500 ألف دولار.

 

وشارك أنطوي مع فريق مصر المقاصة في الموسم الحالي خلال 23 مباراة، بواقع 22 بالدوري، ولقاء وحيد بكأس مصر، استطاع من خلالهم إحراز 12 هدفًا، وصناعة 5، بمعدل دقائق بلغ 1810 دقيقة.

 

 

أيوب الكعبي


بزغ اسم أيوب الكعبي، مهاحم نهضة البركان المغربي، عقب تألقه مع منتخب بلاده للمحليين، في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، التي كانت تستضيفها بلاده.

 

ودخل الزمالك في مفاوضات لضمه في فترة الانتقالات الشتوية، لكن محاولات الأبيض فشلت وقتها بسبب رغبة النادي المغربي في تسويق اللاعب عقب كأس العالم، لكن الأبيض لايزال يتمسك بالأمل، وفقًا لرغبة جلال.

 

وشارك أيوب الكعبي في 16 مباراة مع فريقه بالموسم الحالي بمسابقة الدوري المحلي، استطاع خلالهم إحراز 6 أهداف وصناعة هدف وحيد، بمعدل دقائق بلغ 1246 دقيقة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان