رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| قمة ساخنة بين برشلونة وإشبيلية.. وشكوك حول مشاركة ميسي

فيديو| قمة ساخنة بين برشلونة وإشبيلية.. وشكوك حول مشاركة ميسي

تحقيقات وحوارات

جانب من مبارة سابقة بين برشلونة وإشبيلية

فيديو| قمة ساخنة بين برشلونة وإشبيلية.. وشكوك حول مشاركة ميسي

محمد متولي 31 مارس 2018 03:53

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا على فريق إشبيلية، مساء اليوم السبت، علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان . في افتتاح الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وتعد المبارة آخر اختبار للفريق الكتالوني قبل مواجهة روما الايطالي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا، الاربعاء المقبل كما سيخوض اشبيلية بدوره اختبارًا صعبًا ضد بايرن ميونيخ الالماني الثلاثاء المقبل في ذات المسابقة.

 

وكان برشلونة، الوحيد الذي لم يخسر في الدوري، قطع شوطاً كبيراً نحو استعادة اللقب من غريمه ريال مدريد، بفوزه على اتلتيك بلباو 2-0 قبل اسبوعين وخسارة منافسه المباشر اتلتيكو مدريد امام ليغانيس 1-2، ليبتعد عن فريق العاصمة بفارق 11 نقطة، بينما يأتي إشبيلية سادساً بـ45 نقطة.

 

كما تمثل المباراة بروفة للمواجهة بين الفريقين نفسهما في نهائي كأس ملك إسبانيا والمقررة يوم 21 أبريل المقبل.

 

وجاءت قائمة الـ18 لاعباً للفريق الكتالوني على النحو التالي: تير شتيغن وياسبر سيليسن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش ودينيس سواريز وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو وباولينيو وباكو ألكاسير وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وأندريه غوميز وصامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين.

 

وعلى الرغم من تواجد نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في القائمة إلا أن الشكوك تحوم حول مشاركته بعد أن عاود تدريباته الخميس عقب غيابه عن المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين ضد إيطاليا (2 - صفر) الأسبوع الماضي وإسبانيا (1 - 6) الثلاثاء، مع تقارير عن معاناته من مشكلة عضلية.

و يمتلك ميسي سجلًا رائعًا خلال مواجهات ناديه الكتالوني أمام إشبيلية، ميسي حقق 8 انتصارات على التوالي أمام إشبيلية، ولم يتعرض للخسارة، في آخر 19 مباراة,   وكان ميسي قد سجل  29 مرة في  شباك اشبيلية  وذلك خلال 31 مباراة.

 

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان