رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا قال «إليجري» عن مواجهة ريال مدريد وقمة الكالتيشو؟

ماذا قال «إليجري» عن مواجهة ريال مدريد وقمة الكالتيشو؟

تحقيقات وحوارات

ماسيمليانو أليجري

ماذا قال «إليجري» عن مواجهة ريال مدريد وقمة الكالتيشو؟

محمد متولي 31 مارس 2018 00:53

أعرب ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفينتوس عن آمله بأن يتمكن فريقه من التغلب على ريال مدريد والإطاحة به في ربع نهائي دوري الأبطال .

 

وقال «  لدينا طموح كبير للفوز  على واحد من أفضل أندية العالم ريال مدريد ، وستكون مباراة كبيرة لكن اولويتنا الآن لاتزال على الكالتشيو ، وسنقاتل ضد ريال مدريد بواقعية و طموح ».

 

وفي مقابلته أمام الصحافة، كشف أليجري أيضا أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين يشعر بخيبة أمل بعد الخسارة مع الأرجنتين 1-6 أمام إسبانيا، ولكنه شدد على أنه يركز في مباراتيه المقبلتين.

 

واعتبر أن باولو ديبالا تحسن كثيرا مقارنة بالعام الماضي، حين كان على كلا المهاجمين التفاهم في بداية لعبهما سويا.

 

وأبدى أليجري إعجابة بإيسكو ألاركون، لاعب ريال مدريد الذي سجل ثلاثية في فوز إسبانيا على الأرجنتين، وقال: "ريال مدريد لديه الكثير من اللاعبين، هو أيضا لاعب كبير".

 

ستكون المواجهة بين يوفنتوس وميلان اليوم السبت في غاية الإثارة والتوتر بين الفريقين. ويتطلع يوفنتوس إلى تمديد سجل الفوز المتتالي بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى سبعة مواسم متتالية، فيما يحلم ميلان باحتلال مركز متقدم يمهد له العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط أمام نابولي فيما يحتل ميلان المركز السادس الذي يتأهل صاحبه لمسابقة الدوري الأوروبي. ولكن ميلان يتطلع إلى التخلص من فارق النقاط الخمس التي تفصله عن المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه لمسابقة دوري الأبطال التي حصد ميلان لقبها سبع مرات سابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان