رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| بينهم رونالدو.. استبعاد5 نجوم من«الريال» أمام لاس بالماس

فيديو| بينهم رونالدو.. استبعاد5 نجوم من«الريال» أمام لاس بالماس

محمد متولي 31 مارس 2018 05:56

يحل ريال مدريد، صاحب المركز الثالث بالدوري الإسباني، ضيفا على لاس بالماس في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 لليجا.

 

شهدت قائمة النادى الملكى،  غياب عدد من النجوم  هم : سيرجيو راموس ، مارسيلو ، تونى كروس ، إيسكو ، كريستيانو رونالدو ، ودانى كارفخال للإيفاف.

 

قدم إيسكو أداء رائعًا  في ودية منتخب إسبانيا أمام الأرجنتين الثلاثاء الماضي، ضمن الاستعدادات لمونديال روسيا 2018، إذ سجل ثلاثية من نتيجة 6-1 التي فازت بها "لا روخا" على ملعب واندا متروبوليتانو.

 

ولم يتأكد بعد ما إذا كان سيكون ضمن التشكيلة التي سيدفع بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمباراة ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء المقبل.

وضمت قائمة اللوس بلانكوس 19 لاعبا ، هم : حراسة المرمى : كيلور نافاس – كيكو كاسيا – لوكا زيدان، الدفاع : فاييخو – فاران – ناتشو – ثيو هيرنانديز – اشرف حكيمي – توخيرو، الوسط : مودريتش – كاسيميرو – اسينسيو – لورينتي – كوفاسيتش – اوسكار، الهجوم : مايورال- فاسكيز - كريم بنزيما – جاريث بيل.

 

وقال الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي الخاص بمباراة فريقه «راموس وإيسكو يشعران ببعض التعب في الوقت الحالي ولهذا لن يسافرا مع الفريق ولكن علينا الانتظار في شأن بقية أفراد التشكيلة».

 

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن رونالدو اتفق مع زيدان على منحه راحة في مباراة لاس بالماس بعدما خاض مباراتين مع منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الدولية لكي يكون مستعداً لمواجهة يوفنتوس الثلثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

 

أكد المدرب الفرنسي رغبته في البقاء مدربا لريال مدريد الموسم المقبل،2019 ومشيرا إلى أنه لا يشعر بالملل بعد عامين على تسلمه منصبه.

وقال «رغبتي هي في الاستمرار».. «هنا الأمور تتعلق بالنتائج. لم يتغير الأمر ولن يتغير، إنها متطلبات النادي وأنا قبلت بذلك عندما استلمت منصبي».

 

وأضاف: «أنا في منصبي منذ 18 شهرا، لقد سارت الأمور بسرعة هائلة»،وتابع "أدرك جيدا كيف تسير الأمور. أنا أقوم بما أحب بكل طاقتي وإذا كان السؤال هل تود البقاء، فالجواب هو نعم أريد الاستمرار».

 

من ناحيته قلل مدرب لاس بالماس، باكو خيميز اليوم الجمعة من أهمية غياب لاعبين هامين عن قائمة ريال مدريد ، معتبرًا أن أي تشكيلة للملكي “قادرة على تحقيق الفوز أمام أي فريق”.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 60 نقطة متأخراً بأربع نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدرفيما يحتل لاس بالماس حاليا المركز الـ18 في ترتيب الليجا -الثالث من القاع متصدرًا مراكز الهبوط- بفارق ست نقاط عن ليفانتي صاحب المركز الـ17.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان