رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 لاعبين يطرقون أبواب الرحيل عن الأهلي

4 لاعبين يطرقون أبواب الرحيل عن الأهلي

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي - أرشيفية

4 لاعبين يطرقون أبواب الرحيل عن الأهلي

محمد علاء 30 مارس 2018 15:34

بدأ العد التنازلي لانتهاء مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي، حيث تنتهي يوم 23 من شهر مايو المقبل، وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والذي اعتمد انتهاء جميع المسابقات المحلية في هذه الفترة؛ بسبب استعدادات المنتخبات لمنافسات كأس العالم 2018 والتي تحتضنها روسيا في شهر يونيو لعام 2018.

 

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفكير في كيفية الاستعداد للموسم الجديد من خلال تدعيم الفريق بصفقات سوبر، إضافة إلى تحديد اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم بنهاية الموسم الجاري.

 

وهناك بعض اللاعبين الذي يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، في الاستغناء عنهم، كما أن هناك لاعبين آخرين يفكرون في الرحيل عن القلعة الحمراء ، لرغبته في خوض تجربة احترافية جديدة.

 

ويتحدث "مصر العربية"، في التقرير التالي، عن أبرز اللاعبين الذين يطرقون أبواب الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

علي معلول

 

كان التونسي علي معلول -الظهير الأيسر للنادي الأهلي- قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن تمسك البدري بوجوده في القائمة حال دون إتمام ذلك.

 

وتلقى معلول العديد من العروض سواء من أندية عربية في السعودية أو الإمارات، أو عروض أخرى من الدوري الفرنسي، من أجل الانضمام إليها في الفترة المقبلة، إلا أنه لم يكشف عن أسماء الأندية التي كانت ترغب في ضمه.

 

واستقر معلول على الانتظار، لحين المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، ويقدم مردودًا طيبًا، وعليه ينتقل إلى أندية أوروبية كبيرة، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة.

 

 

شريف إكرامي

 

بوادر أزمة جديدة تطفو على السطح بين الحارس شريف إكرامي، والجهاز الفني للفريق، على خلفية عدم مشاركة الأول في المباريات نهائيًا، والاعتماد على محمد الشناوي كحارس أساسي للقلعة الحمراء طوال الفترة الماضية.

 

وطلب إكرامي عقد جلسة مع الإدارة الحمراء، من أجل السماح له بالرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خصوصًا وأنه لا يرغب في الجلوس على دكة البدلاء، حيث لم يخض سوى 5 مباريات فقط مع القلعة الحمراء منذ بداية الموسم.

 

وكلف إكرامي وكيل أعماله، بالبحث له عن عروض احترافية في الدوريات العربية سواء السعودي أو الإماراتي، رغبة منه اللعب خارج مصر وليس بداخلها، علمًا بأنه كان حارسًا لفريق الجونة عندما كان يلعب الأخير في الدوري الممتاز.

 

 

باكا

 

تعقدت الأمور مجددًا بين الجنوب أفريقي باكاماني، وحسام البدري، على خلفية عدم مشاركة الأول في المباريات، على الرغم من تألقه بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة التي شارك فيها سواء الودية أو الرسمية.

 

وطلب البدري في أكثر من جلسة مع الإدارة الحمراء، الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن صعوبة التعاقد مع لاعب أجنبي بديل، أدى إلى استمراره في صفوف القلعة الحمراء.

 

وستكون هناك جلسة بين اللاعب ولجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، من أجل تسوية مستحقاته، حال تمسك البدري برحيل اللاعب وعدم بقاءه في الموسم الجديد.

 

 

جونيور أجاي

 

أبلغ النيجيري جونيور أجاي، الجهاز الفني للنادي الأهلي برغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، خصوصًا في ظل العديد من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، والتي كان أبرزها من الدوري السعودي.

 

ويعتبر أجاي من أهم الأوراق الرابحة للنادي الأهلي، حيث يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في مباريات القلعة الحمراء، خصوصًا في ظل إجادته اللعب في أكثر من مركز سواء صانع الألعاب أو الجناح أو رأس الحربة.

 

ويتمسك البدري بوجود أجاي على رأس قائمة اللاعبين في الموسم الجديد، إلا أن رغبة اللاعب في الرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة، قد تجعل الجهاز الفني للأهلي يوافق على الاستغناء عنه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان