رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الليلة.. ثنائي «الشياطين الحمر» يتصارعان في كأس «خادم الحرمين»

الليلة.. ثنائي «الشياطين الحمر» يتصارعان في كأس «خادم الحرمين»

تحقيقات وحوارات

صالح جمعة ومؤمن زكريا

الليلة.. ثنائي «الشياطين الحمر» يتصارعان في كأس «خادم الحرمين»

ضياء خضر 30 مارس 2018 11:17

ستكون جماهير الكرة السعودية على موعد مع مباراة هامة مساء اليوم الجمعة عندما يلتقي فريقا الفيصلي والأهلي على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، في لقاء يأتي ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

 

ويسعى الأهلي لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة من معقل الفيصلي، ويعول «الراقي» على كتيبة مدججة بالنجوم تزخر بهم صفوفه، وفي مقدمتهم المهاجم السوري عمر السومة، إلى جانب صانع الألعاب مؤمن زكريا المعار إلى الفريق من الأهلي المصري.

 

 

ويأمل الأهلي في الوصول إلى نهائي البطولة وحصد اللقب لتأكيد أفضليته على مستوى كأس خادم الحرمين، كونه أكثر الفريق تتويجًا بها برصيد 13 لقب، كان آخرهم في الموسم قبل الماضي.

 

وعلى الجهة الأخرى يعول الفيصلي على عنصري الأرض والجمهور لإسقاط ضيفه الأهلي، وإعادة الأخير إلى دياره خالي الوفاض.

 

ويقدم الفيصلي موسمًا جيدًا على مستوى بطولة الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة، وذلك قبل جولتين فقط على نهايتها، ويسعى فريق المدرب الصربي فوك رازوفيتش لنقل عدوى تألقه إلى بطولة كأس خادم الحرمين، واقتناص بطاقة العبور إلى الدور النهائي.

 

 

ويبرز في صفوف الفيصلي عدد من النجوم يتقدمهم المهاجم يحيى مجرشي، ولاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو، إلى جانب صانع الألعاب المصري صالح جمعة والمعار إلى صفوف الفريق من الأهلي المصري.

 

وستكون مباراة اليوم ثاني مواجهة بين ثنائي الأهلي المصري مؤمن زكريا وصالح جمعة في السعودية، حيث سبق وأن تواجها في اللقاء الذي جمع الأهلي والفيصلي يوم 8 فبراير الماضي، في إطار الجولة الـ21 من الدوري السعودي، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي وقتها بهدفين مقابل هدف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان