رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 صباحاً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

بفرمان جلال.. 4 لاعبين ممنوعون من الرحيل عن الزمالك

بفرمان جلال.. 4 لاعبين ممنوعون من الرحيل عن الزمالك

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال

بفرمان جلال.. 4 لاعبين ممنوعون من الرحيل عن الزمالك

محمد علاء 29 مارس 2018 18:16

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، الإعداد للموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، من خلال تحديد قائمة الراحلين عن الفريق بداية من الموسم المقبل، لاسيما أن عقد الجهاز الفني يمتد لمدة موسم آخر.

 

وهناك بعض الأسماء التي يرغب جلال في رحيلهم عن الفريق في الموسم المقبل، أبرزهم أحمد رفعت ومحمود عبد العاطي ومحمد أشرف روقة، إلا أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في استمرارهم وعدم التفريط فيهم.

 

ووضع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أربعة لاعبين على رأس قائمة الممنوع رحيلهم، خصوصًا بعدما انهالت عليهم العروض في الساعات القليلة الماضية.

 

 

وترصد "مصر العربية"، أرقام الرباعي الممنوعين من الرحيل عن الزمالك.

 

أحمد الشناوي


كان أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، يمر بأزمة نفسية في الفترة الأخيرة، بعدما أعلن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، عرضه للبيع بعد اهتزاز مستواه مع الفريق في أكثر من مباراة.

 

وحمله بعض أعضاء مجلس إدارة النادي، مسؤولية الخروج من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، الأمر الذ أدى إلى اهتزاز مستوى الحارس نسبيًا.

 

وشارك الشناوي في 27 مباراة مع فريقه بالموسم الحالي، بمعدل دقائق بلغ 2430 دقيقة، وسكن شباكه 22 هدفًا، إلا أنه نجح في الخروج بشباك نظيفة في 11 مباراة.

 

 

باسم مرسي


استعاد باسم مرسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جزءا كبيرا من مستواه المعروف، خصوصًا بعدما تعافى تمامًا من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة لفترة ليست بالقليلة.

 

وتلقى باسم أكثر من عرض للاحتراف في الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل، إلا أن الجهاز الفني لنادي الزمالك، أبلغ الإدارة بعد السماح برحيله، نظرًا للحاجة إليه في الموسم المقبل.

 

وشارك باسم في 15 مباراة مع فريقه في الموسم الحالي، بمعدل دقائق بلغ 760 دقيقة، استطاع خلالها إحراز هدفين وصناعة أربعة أهداف.

 

 

معروف يوسف


عقد إيهاب جلال، جلسة مع وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف، طالبه خلالها بغلق ملف رحيل اللاعب نهائيا في الموسم المقبل والتمسك باستمراره، مشددًا على رفضه كل العروض المتاحة للاعب مهما كانت المغريات للحاجة لجهوده.

 

وأخطر إيهاب جلال وكيل معروف يوسف بتقديمه طلبا لمجلس الزمالك بتجديد عقد اللاعب النيجيري للحاجة لجهوده، وهو ما تم نقله إلى اللاعب، الذي انتفض مجددًا مع أبناء قلعة ميت عقبة.

 

وشارك معروف يوسف في 16 مباراة مع أصحاب الرداء الأبيض حتى الآن، بمعدل دقائق بلغ 1110 دقيقة، ونجح في إحراز هدف وحيد، وصناعة هدفين.

 

 

طارق حامد


يخشى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تمسك طارق حامد بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، حال تلقيه عروض احتراف خارجية.

 

ويأمل طارق حامد في خوض تجربة احترافية، بعد المشاركة مع المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018، حيث يعد من القوام الأساسي للفراعنة.

 

وشارك طارق حامد في 27 مباراة مع فريق الزمالك حتى الآن، لم يتمكن من إحراز أي أهداف، إلا أنه صنع هدفا وحيدا، وبلغت عدد دقائق مشاركته 2415 دقيقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان