رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

العملاق الأوروبي يخسر معركة «ليفاندوفسكي» أمام ريال مدريد

العملاق الأوروبي يخسر معركة «ليفاندوفسكي»  أمام ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

ليفاندوفسكي

العملاق الأوروبي يخسر معركة «ليفاندوفسكي» أمام ريال مدريد

محمد متولي 29 مارس 2018 09:54

أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد اقترب بشدة من التعاقد مع اللاعب الدولي البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني.

 

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن بالرغم من ثقة إدارة بايرن ميونخ الألمانية من مسألة استمرار " ليفاندوفسكي مع الفريق"، إلا أن اللاعب قد اقترب كثيرًا من الانضمام لصفوف ريال مدريد.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي للنادي،أكد على استمرار ليفاندوفسكي في الموسم المقبل، ولكن المعطيات الحالية تشير إلى عكس هذا.

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ في الأيام الأخيرة الماضية قد رضخت للأمر الواقع، وستبيع المهاجم البولندي في الصيف لريال مدريد لأكثر من سبب، الأول أن اللاعب سيتجاوز الـ30 عام شهر أغسطس القادم، لذلك سيستفيد من بيعه لجلب تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني الشاب.

 

والسبب الثاني هو أن إدارة بايرن ميونخ ستحاول التعاقد مع خاميس رودريجيز حاليًا -المعار لصفوف البايرن لمدة موسمين- بشكل نهائي بدون دفع باقي المبلغ المتفق عليه، كجزء من صفقة انضمام ليفاندوفسكي للمرينجي.

 

وفي وقت سابق ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية ،،  أنه من الممكن أن تكلف خزائن ريال مدريد ما يقرب من 100 مليون يورو.

 

أشارت الصحيفة إلى إمكانية أن يدخل اللاعب الدولي الكولومبي "خاميس روديجيز" صانع ألعاب ريال مدريد المعار للنادي البافاري ضمن الصفقة؛ حيث من المرجح أن يتم إعفاء النادي من دفع "42" مليون يورو لشراء اللاعب ضمن صفقة الحصول على "ليفاندوفسكي".

 

 

سجل ليفاندوفسكي،  242 هدفًا وصنع 76 آخرين، خلال 364 مباراة خاضها خلال فترتيه مع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.

 

حصد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة أفضل لاعب في بولندا لعام 2017، وذلك للمرة السابعة على التوالى.

 

وذكر موقع (sport.tvp.pl) البولندي أن مهاجم العملاق البافارى قد توج بجائزة أفضل لاعب بولندي عن العام المنصرم، وذلك للمرة السابعة على التوالى.

 

وأحرز ليفاندوفسكي 53 هدفا فى عام 2017 ، كما احتل مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، صدارة هدافي التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، برصيد 16 هدفًا.

 

ويتربع ليفاندوفسكي على صدارة هدافي البوندزليجا   رصيد 23 هدفاً، بفارق 10 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه.

 

 

ويحارب فريق زين الدين زيدان، للفوز بدوري أبطال أوروبا من أجل تجنب موسم صفري، إلا أنه سيواجه يوفنتوس الإيطالي، أحد المرشحين للفوز بالبطولة، بالدور نصف النهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان