رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| «وديات كأس العالم ».. السامبا تثأر وفضيحة للتانجو ومدريد تصالح «بيكيه»

فيديو| «وديات كأس العالم ».. السامبا تثأر وفضيحة للتانجو ومدريد تصالح «بيكيه»

تحقيقات وحوارات

البرازيل تثأر من ألمانيا

فيديو| «وديات كأس العالم ».. السامبا تثأر وفضيحة للتانجو ومدريد تصالح «بيكيه»

محمد متولي 28 مارس 2018 08:44

شهدت الجولة الثانية من المباريات الودية التي خاضتها المنتخبات المشاركة في مونديال كأس العالم 2018 الكثير من الإثارة، حيث تلقى المنتخب الأرجنتيني هزيمة قاسية بسداسية أمام نظيره الإسباني، وثأر منتخب البرازيل من خسارته المذلة أمام الماكينات الألمانية، وصالحت جماهير مدريد المدافع الكتالوني جيرارد بيكيه.

 

وتبدأ نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا بعد أقل من 3 أشهر، وبالتحديد يوم 14 يونيو المقبل حتى 15 يوليو. 

 

ففي العاصمة الإسبانية مدريدحقق المنتخب الإسبانى فوزا كاسحًا على نظيره الأرجنتيني 6-1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "متروبوليتانو واندا".

 

وأحرز أهداف إسبانيا، دييغو كوستا (13)، وإيسكو (هاتريك)، في الدقائق 26 و52 و74، وتياغو ألكانتارا (54)، وإياجو أسباس (73)، فيما سجل نيكولاس أوتاميندي، هدف الأرجنتين في الدقيقة 39.

 

وعند خروج مدافع النادي الكتالوني برشلونة جيرارد بيكيه  منتصف الشوط الثاني لشارك بدلا منه سيزار أزبيليكويتا صفقت غالبية المشجعين لتحيته بعدما قدم أداء جيدًا.

 

ثأر منتخب البرازيل من نظيره الألماني، بالفوز مساء الثلاثاء، بهدف نظيف، خلال المباراة الودية التي جمعتهما بالملعب الأوليمبي في برلين.

                     

وكانت البرازيل تلقت هزيمة تاريخية من ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن نصف نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

أحرز هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 37 من المباراة عن طريق جيسوس، بعد عرضية من ويليان نجم تشيلسي، حيث ذهبت الكرة إلى رأس جابرييل جيسوس الذي حولها إلى تراب الذي تصدى للكرة في المرة الأولى لكنه فشل في إمساكها في المرة الثانية لتدخل الكرة الشباك بنجاح.

تعادل المنتخب الإنجليزي ودياً أمام ضيفه الإيطالي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" في لندن، ضمن استعدادات إنجلترا لخوض مونديال روسياالصيف القادم

 

وتقدم منتخب إنجلترا بهدف حمل توقيع نجم ليستر سيتي جيمي فاردي في الدقيقة 26 ولكن لورينزو إنسيني نجم نابولي أدرك التعادل لإيطاليا قبل أربع دقائق من النهاية من ضربة جزاء.

حقق المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم انتصاراً على نظيره الروسي بنتتيجة 3-1.

 

انتهى شوط المباراة الأول إنتهى بتقدم الديوك بهدف نظيف سجله كليان مبابي في الدقيقة 40.

 

وفي الشوط الثاني أضاف بول بوغبا الهدف الثاني في الدقيقة 49 من ركلة حرة سددها رائعة ليعود للتهديف عقب غياب طويل.

 

وقلص المنتخب الروسي الفارق عبر فيدور سمولوف في الدقيقة 68 قبل أن يحرز مبابيثالث أهداف الديوك في الدقيقة 83 لينتهي اللقاء بفوز فرنسا.

تلقى المنتخب المصري، الهزيمة الودية الثانية له خلال الأجندة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لشهر مارس الجاري،.

وبعد الهزيمة من البرتغال بهدف لهدفين الجمعة الماضية، خسر الفراعنة من اليونان بهدف نظيف.

سقط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فخ الخسارة الثقيلة أمام نظيره البلجيكي في المباراة الودية، التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الملك بودوان في بروكسل، العاصمة البلجيكية.


وجاءت رباعية المنتخب البلجيكي على مدار الشوطين بواقع هدفين في كل شوط، إذ سجل روميلو لوكاكا هدفين في الدقيقتين 13 و39، وأضاف ميتشي باتشواي، وكيفن دي بروين هدفين آخرين في الدقيقتين 77 و78.

وأسفرت وديات أخرى ، عن فوز اسكتلندا على المجر بهدف دون رد، وتعادل الدنمارك وتشيلي سلبيًا، وبالنتيجة ذاتها، تعادلت السنغال مع البوسنة والهرسك، وتغلبت كوت ديفوار على مولدوفا بهدفين لهدف وفازت تونس على كوستاريكا بنفس النتيجة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان