رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«الأهلي» يلتقي «الفجيرة» الإماراتي.. كم يتقاضى المارد الأحمر مقابل اللقاء؟

«الأهلي» يلتقي «الفجيرة» الإماراتي.. كم يتقاضى المارد الأحمر مقابل اللقاء؟

تحقيقات وحوارات

تدريب الأهلي في الإمارات

«الأهلي» يلتقي «الفجيرة» الإماراتي.. كم يتقاضى المارد الأحمر مقابل اللقاء؟

محمد عبد الغني 27 مارس 2018 13:32

يلتقي الفريق الأول للنادي الأهلي وديا أمام نظيره الفجيرة الإماراتي عصر اليوم الثلاثاء، في إطار احتفالات النادي الإماراتي باليوبيل الذهبي، لكن موافقة النادي الأحمر على لقاء نادٍ إماراتي ليس في دوري المحترفين حتى الآن طرحت تساؤلا عما إذا كان العائد المادي هو الهدف الوحيد من وراء تلك الرحلة.. فكم يتقاضى الأهلي نظير هذا اللقاء؟.

 

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة إلا الثلث على استاد الفجيرة، وتنقلها قناة الأهلي، بالمشاركة مع قناة أبوظبي الرياضية.

 

 

وتحظى احتفالية مرور 50 عاما على تأسيس نادي الفجيرة، باهتمام كبير في ظل وجود الأسطورة العالمية الأرجنتيني دييجو مارادونا  على رأس الجهاز الفني للفريق الإماراتي. 

 

 ويقترب فريق الفجيرة، من العودة لدوري المحترفين، حيث يحتل الفجيرة المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى برصيد 36 نقطة خلف نادي بني ياس المتصدر 40 نقطة، بعد مرور 18 جولة من عمر البطولة حيث سيتأهل الفريق مجدداً للمحترفين في حال حلوله في المركزين الأول أو الثاني.

 

 

بعثة الأهلي

 

كانت بعثة الأهلي قد توجهت إلى الإمارات ظهر الأحد الماضي، وخاض الفريق مرانه الأول تحت قيادة المدرب العام أحمد أيوب، كما خاض مرانه الأخير مساء أمس الاثنين بعد وصول مديره الفني  حسام البدري.

 

واصطحب الجهاز الفني 15 لاعبا هم: حسام غالي ومحمد نجيب وصبري رحيل وباسم علي ومحمد هاني وعمرو السولية وميدو جابر وأحمد حمودي وعلي لطفي وهشام محمد وإسلام محارب ورمضان مصطفى ومحمد شريف وكريم يحيى ومحمود الجزار.

 

ويغيب عن الأهلي مجموعة اللاعبين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية إلى جانب شريف إكرامي حارس الفريق الذي يعاني من إصابة في الحوض، إلي جانب شكوى من وجود آلام في الأنكل، كما اعتذر وليد سليمان عن السفر في اللحظات الأخيرة بسبب مرض ابنته المفاجئ.

 

 

دعم مادي 

 

يعمل  النادي  الأهلي على جني المزيد من الإيرادات لخزينة النادي من خلال المباريات الودية التي يخوضها في الفترة الأخيرة.

 

وينتظر مسؤولو القلعة الحمراء، تحويل 250 ألف دولار، أي ما يساوي 4 ونصف مليون جنيه مصري، من جانب نادي الفجيرة، مقابل خوض اللقاء.

 

عموري يحضر

 

وجهت إدارة نادي الفجيرة دعوة خاصة لبعض النجوم للمشاركة مع الفريق وتدعيمه في مواجهة الأهلي خلال مباراة اليوم.

 

ومن ضمن الأسماء المدعوة عمر عبد الرحمن "عموري" نجم العين، وعلي مبخوت نجم نادي الجزيرة، وياسر القحطاني نجم الهلال السعودي، وستانلي أوهاويتشي لاعب القادسية السعودي، وإبراهيم دياكيه لاعب العين وحارس الأهلي الإماراتي ماجد ناصر.

 

 

الأهلي بالأزرق 

 

أعلن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن ارتداء الفريق الطاقم  الأرزرق البديل، بينما يرتدي فريق الفجيرة الطاقم الأحمر بشكل كامل.

 

وحظيت بعثة الأهلي باستقبال حافل في الإمارات منذ وصول الفريق إلى مطار الفجيرة، وأدى الأهلي مرانه الختامي في السابعة مساء أمس باستاد الفجيرة.

 

 

وتلقت بعثة الأهلي دعوة عشاء رسمية مساء أمس من الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي الرئيس الشرفي لنادي الفجيرة.

 

وقال ناصر اليماحي رئيس النادي الإماراتي في تصريحات صحفية، إنه اختار مواجهة الأهلي المصري وديًا اليوم لأنه الأكثر شعبية في الوطن العربي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان