رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حسام حسن: طموحاتي أكبر من الأهلي

مهاجم سموحة في حوار لـ«مصر العربية»

حسام حسن: طموحاتي أكبر من الأهلي

محمد علاء 26 مارس 2018 19:18

لا يزال حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، يتمسك بأمل في الانضمام للمنتخب المصري في كأس العالم التي تحتضنها روسيا في شهر يونيو من عام 2018 المقبل.

 

حسام حسن الذي كان ضمن القوام الأساسي للمنتخب المصري في المعسكرات الأخيرة، استبعد من معسكر سويسرا الحالي، لأسباب فنية تعود لوجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

 "ستاد مصر العربية"، التقى مع حسام حسن، ليحاوره في العديد من النقاط الخاصة برحيله عن الفريق السكندري، وكذلك احترافه بالخارج بداية من الموسم المقبل.

 

ما شعورك بعدم انضمامك للمنتخب؟

 

حزين جدًا لعدم الانضمام لمعسكر المنتخب الحالي، لكني في النهاية أحترم وجهة النظر الفنية، وأسعى بكل قوة للاجتهاد في التدريبات والمباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز، من أجل نيل ثقة الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر.

 

وكيف ترى فرص انضمامك للمنتخب في كأس العالم؟

 

هدفي المشاركة في كأس العالم خلال الفترة المقبلة، ومطمئن جدًا لأن الجهاز الفني لا يعترف بأسماء لاعبين بقدر اعترافه بالجهد المبذول داخل الملعب، لذلك أرى أن فرصتي كبيرة حال اجتهدت وظهرت بشكل قوي.

 

هل تخشى المقارنة مع كوكا أو مروان محسن؟

 

هما من أفضل المهاجمين لكن في النهاية على كل لاعب أن يجتهد ويعمل ما عليه، ثم بعد ذلك ينتظر رؤية الجهاز الفني، وأنا جاهز للمنافسة مع أي مهاجم في مصر.

 

وماذا عن مفاوضات الأهلي والزمالك؟

 

في الفترة الحالية لا توجد مفاوضات من الأهلي أو الزمالك وكل ما يشاع بهذا الصدد لا أساس له من الصحة، وتركيزي في الفترة الحالية مع فريق سموحة والعمل على الانضمام للمنتخب.

 

أيهما تفضل الانتقال للأهلي أم الزمالك؟

 

لا أستطيع أن أحسم هذا الأمر خصوصًا، وأنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية في هذا الأمر، ولكن عندما يكون هناك مفاوضات رسمية سيتم المقارنة من حيث المقابل المادي واللعب بشكل أساسي وأمور كثيرة أخرى.

 

هل سيوافق سموحة على رحيلك؟

 

لن أرحل عن الفريق إلا من خلال موافقة مجلس إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر، خصوصًا أن هذا النادي صاحب الفضل علي، وبالتالي لن أتحرك إلا بعد موافقة الفريق.

 

وماذا عن عروض احترافك في الخارج؟

 

تلقيت عرض من فريق بيدفيست الجنوب أفريقي من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمفاوضات جارية في الوقت الحالي بين مسؤولي سموحة والفريق الجنوب أفريقي.

 

ما هي تفاصيل العرض؟

 

لا أعلم كافة التفاصيل، لكن ما أخبرني به مجلس إدارة سموحة أن هناك عرضًا مغريًا من أجل الحصول على خدماتي، والرأي في النهاية لمجلس إدارة الفريق.

 

هل تخشى من فشل تجربتك بالفريق مثل عمرو جمال؟

 

في البداية يجب أن نتحدث عن عمرو جمال، باعتباره من أفضل المهاجمين، لكن قد يكون هناك سوء توفيق معه في فترة احترافه بالفريق.

 

هل تحدثت مع عمرو جمال بشأن الفريق؟

 

بالفعل تحدثت معه وأخبرني بأن كافة العوامل هناك تساعد على النجاح سواء داخل الفريق أو التعامل مع مجلس الإدارة والجماهير، الأمر الذي أسعدني كثيرًا، وجعل بداخلي رغبة كبيرة في خوض التجربة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان