رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| ليفربول يُغري محمد صلاح براتب أسبوعي

فيديو| ليفربول يُغري محمد صلاح براتب أسبوعي

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

لإفساد مخطط ريال مدريد

فيديو| ليفربول يُغري محمد صلاح براتب أسبوعي

محمد عبد الغني 26 مارس 2018 14:31

يوما بعد الآخر، يتوهج نجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، حتى أصبح حديث الأندية العالمية الكبرى، والتي بدأت تخطط لخطف الفرعون المصري خلال الفترة المقبلة.

 

وبدأت الإغراءات المالية تنهال على اللاعب بعدما دخل مسؤولو ريال مدريد الإسباني في مفاوضات مكثفة للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأشارت صحف ووسائل إعلام غربية من بينها، صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن نادي ليفربول أعد خطة للإبقاء على صلاح، ومحاولة إغلاق الباب أمام مسؤولي الملكي اللذين يرغبون في التعاقد معه.

 


قالت الصحيفة إن ليفربول يسعى لإبرام عقد جديد مع المهاجم المصري يحصل بموجبه على راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه استرليني (بما يعادل 280 ألف دولار) لإقناعه بالبقاء.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح ينوي البقاء مع نادى ليفربول ومواصلة إثبات جدارته باللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

ويتقاضى المصري صلاح منذ انتقاله لصفوف ليفربول في بداية الموسم الحالي على راتب أسبوعي تبلغ قيمته 90 ألف جنيه استرليني (بما يعادل 130 ألف دولار).

 

 

لماذا يرفض ليفربول التفريط في صلاح؟

 

يبدو أن مسألة الاستغناء عن الدولي المصري لن تكون بالأمر السهل على مسؤولي النادي  الإنجليزي، ذلك نتيجة المردود القوي والصدى الواسع الذي أحدثه الفتى المصري صاحب الـ 26 عاما، على مستوى الأداء والأرقام، كذلك الشعبية الجارفة التي اكتسبها "الريدز" في الساحة العربية. 

 

كل هذه العوامل جعلت ليفربول يعلنها صراحة أن نجمه المصري محمد صلاح ليس للبيع، حتى لو تلقى عرضا قياسيا يجعله أغلى لاعب كرة قدم في العالم.

 

ويسعى ليفربول للحفاظ على هدافه الأول هذا الموسم، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

 

وسجل صلاح 36 هدفا مع ليفربول في كل البطولات خلال الموسم الحالي، بعد انتقاله للنادي الإنجليزي قادما من روما الإيطالي مقابل 36.9 مليون جنيه استرليني.

 

وارتفعت القيمة السوقية لصلاح، بفضل أدائه الرائع وأهدافه الحاسمة، كثيرا وأصبح يُصنف ضمن فئة الأفضل في العالم إلى جانب لاعبين بارزين مثل ليونيل ميسي ونيمار.

 

 

وذكر موقع "إسي آي إي إس" إلى أن القيمة السوقية لصلاح قد ارتفعت خلال الأشهر الستة الأخيرة أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا.

 

وأشار الموقع إلى أن قيمة النجم المصري قد ارتفعت من 74.7 مليون يورو إلى 162.8 مليون يورو.

 

كما أشارت صحيفة "التايمز" البريطانية إلى أن صلاح أصبح محط أنظار العديد من الأندية العالمية، مشيرة إلى أن باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة هي الأندية الوحيدة الآن التي تستطيع التعاقد مع صلاح بعد ارتفاع قيمته بهذا الشكل.

 

ويتصدر صلاح حاليا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفا، بفارق أربعة أهداف عن المهاجم الإنجليزي هاري كين.

 

 

وأصبح لاعب فيورنتينا الإيطالي السابق أكثر لاعب يسجل أهداف في أول موسم له في تاريخ ليفربول.

 

وحصل صلاح، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهري نوفمبر وفبراير، كما يعد مرشحا بقوة للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان