رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 ملفات «صداع» في رأس مجلس الأهلي

4 ملفات «صداع» في رأس مجلس الأهلي

تحقيقات وحوارات

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

4 ملفات «صداع» في رأس مجلس الأهلي

محمد علاء 26 مارس 2018 12:36

حالة من الهدوء تسيطر على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما حسم الفريق مسابقة الدوري الممتاز للمرة الـ40 في تاريخه، واعتبار المباريات المقبلة بمثابة تحصيل حاصل.

 

وانتقل الصداع في الوقت الحالي إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خصوصًا في ظل العديد من الملفات التي يسعى المجلس إلى حسمها خلال الساعات المقبلة، وتحديدًا قبل انتهاء الموسم الجاري في شهر مايو المقبل.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز الملفات التي يسعى مجلس الأحمر لإنجازها في الفترة المقبلة، من أجل إنهاء الجدل السائد بشأنها.

 

 

حسام البدري

 

يعتبر التجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، من أبرز الملفات التي يسعى المجلس لإنجازها، من أجل توفير الاستقرار للفريق خلال المرحلة المقبلة، لاسيما في ظل المنافسة بأكثر من بطولة.

 

واستقر الرأي داخل الإدارة الحمراء على التجديد للبدري، إلا أنه لم يتم تحديد المبلغ المادي الذي يتم تحديده ويتقاضاه المدير الفني للقلعة الحمراء شهريًا.

 

وكان البدري قد نجح في الموسم الأخير في الحصول على لقب مسابقة الدوري الممتاز، والفوز ببطولتي كأس مصر والسوبر المحلي، إضافة إلى حصد الدوري في الموسم الجاري قبل انتهاءه بـ5 جولات.

 

 

ملف الإعارات

 

هناك العديد من اللاعبين الذي منحهم الأهلي فرصة الرحيل على سبيل الإعارة لأندية أخرى، وتحديدًا في الدوري السعودي، حيث تسعى بعض الأندية إلى شراء هؤلاء اللاعبين بشكل نهائي بداية من الموسم الجديد.

 

وانتقل مؤمن زكريا إلى أهلي جدة، وأحمد الشيخ وحسين السيد إلى الاتفاق، وعمرو بركات إلى الشباب، وصالح جمعة إلى الفيصلي.

 

وكان أهلي جدة قد طلب الحصول على خدمات زكريا بشكل نهائي، حيث طلب الإدارة الحمراء تحديد المقابل المادي لذلك، والحال نفسه بالنسبة إلى الشيخ الذي تلقى عرضًا من فريق الفيحاء السعودي.

 

كما يدرس النادي الأهلي، إنهاء إعارة صالح جمعة مع فريق الفيصلي، حيث تمتد لمدة موسم ونصف الموسم.

 

أزمة السعيد

 

لاتزال أزمة عبد الله السعيد، لاعب الفريق، تمثل الشغل الشاغل داخل القلعة الحمراء، عقب توقيعه لناديين في وقت واحد.

 

وكان عبد الله السعيد، قد افتعل أزمة في الأيام القليلة الماضية، عقب توقيعه للزمالك وتقاضيه 40 مليون جنيه دفعة واحدة، ثم تجديد عقده مع الأهلي لموسمين إضافيين.

 

ويواجه صانع ألعاب الأهلي عقوبة الإيقاف من 4 إلى 6 شهور، حال تقديم الزمالك إلى اتحاد الكرة، ما يثبت أن اللاعب وقع لفريقين، في وقت واحد.

 

وترغب الإدارة الحمراء في تجميد اللاعب إلى نهاية الموسم الجاري، لاسيما بعد قرار عرضه للبيع أو الإعارة في نهاية الموسم الجاري.

 

 

التعاقدات الجديدة

 

طلب حسام البدري، عقد أكثر من جلسة مع الإدارة في الفترة المقبلة، من أجل حسم بعض التعاقدات التي ترغب الإدارة الحمراء في إبرامها خلال الساعات المقبلة.

 

وسيكون أمام البدري، فرصة كبيرة من أجل تحديد احتياجاته، إلا أنها ستكون في أضيق الحدود، خصوصًا وأن الفريق مدجج بالنجوم.

 

ويحتاج أصحاب الرداء الأحمر، إلى التعاقد مع مدافع قوي في الفترة المقبلة، من أجل سد النقص العددي في هذا المركز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان