رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

5 لاعبين حجزوا مكانًا أساسيًا في المنتخب الأولمبي

5 لاعبين حجزوا مكانًا أساسيًا في المنتخب الأولمبي

تحقيقات وحوارات

استعدادات المنتخب المصري الأولمبي

5 لاعبين حجزوا مكانًا أساسيًا في المنتخب الأولمبي

محمد علاء 26 مارس 2018 10:00

 

يواصل المنتخب المصري الأولمبي، استعداداته لمواجهة السعودية اليوم الاثنين، في ثاني تجارب المنتخب الودية المقرر أن يحتضنها ملعب الجوهرة، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

 

وخاض منتخب مصر أولى ودياته أمام السعودية يوم الجمعة الماضي، حيث نجح أحفاد الفراعنة في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية" أسماء ٥ لاعبين استطاعوا حجز أماكنهم في منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

 

أحمد حمدي


يعد أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي من القوام الأساسي للمنتخب الأولمبي، خصوصًا بعد المستوى الذي ظهر عليه مع الفراعنة في ودية السعودية الأولى، حيث استطاع تمرير أكثر من كرة ناجحة لزملائه.

 

ويجهز الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، حمدي من أجل احتلال مكان عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، الذي تم تجميده لنهاية الموسم، بعد أزمته الأخيرة.

 

وكان عبد الله السعيد قد وقع على عقود انتقاله للزمالك، ومن ثم مدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين، الأمر الذي يجعله يواجه خطر الإيقاف لمدة تتراوح من ٤ إلى ٦ شهور، حال تقديم الزمالك شكوى ضد اللاعب.

 

 

أحمد فتوح


استطاع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك من أن يحجز مكانًا أساسيًّا في تشكيلة المنتخب، لاسيما في ظل وجود لاعب بمهاراته وإمكانياته في نفس المركز.

 

ويلعب فتوح بشكل أساسي مع نادي الزمالك، حيث تفوق على السوري مؤيد العجان في المباريات الأخيرة، ولعب بشكل أساسي بناء على تعليمات إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض.

 

وكان فتوح قلب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى المنتخب الأول في الفترة الأخيرة، إلا أن قلة خبرته حالت دون إتمام ذلك.

 

 

كريم نيدفيد


نصب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لاعب الأهلي كريم نيدفيد قائدا للمنتخب، خصوصًا في ظل خبراته في الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء.

 

ويعد نيدفيد من أفضل لاعبي النادي الأهلي، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء صانع الألعاب أو الجناح الأيمن أو الأيسر.

 

وقدم نيدفيد مردودًا طيبًا مع المنتخب الأولمبي في أول ظهور له في ودية السعودية، الأمر الذي يجعله على رأس القوام الأساسي للمنتخب في الفترة المقبلة.

 

 

عمر صلاح


يومًا بعد الآخر يكتسب عمر صلاح حارس الزمالك ثقة كبيرة، لاسيما في ظل الاعتماد عليه في بعض المباريات مع الفريق الأول لكرة القدم.

 

ويعتبر صلاح الخيار الأمثل بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي في ظل الخبرات التي يتمتع بها مقارنة ببعض زملائه الآخرين في مركز حراسة المرمى.

 

 

صلاح محسن


يعد صلاح محسن لاعب الأهلي من أفضل اللاعبين في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد انتقاله من فريق إنبي إلى القلعة الحمراء في أغلى صفقة بالكرة المصرية والتي بلغت ٣٧ مليون جنيه.

 

ويجيد صلاح محسن اللعب في مركز رأس الحربة أو صانع الألعاب، الأمر الذي يجعله خيارًا مناسبًا للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان