رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كيف يستفيد الأهلي من ودية الفجيرة الإماراتي؟

كيف يستفيد الأهلي من ودية الفجيرة الإماراتي؟

تحقيقات وحوارات

فريق الاهلي

كيف يستفيد الأهلي من ودية الفجيرة الإماراتي؟

محمد علاء 25 مارس 2018 18:11

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإمارات اليوم الأحد، من أجل خوض مواجهة ودية أمام فريق الفجيرة الإماراتي، في مباراة ودية ضمن احتفالات الأخير باليوبيل الذهبي للنادي الإماراتي.

 

ولم يتمكن القوام الأساسي للقلعة الحمراء من المشاركة في مباراة الفجيرة، خصوصًا في ظل تواجد العديد من اللاعبين في معسكر المنتخب الأول أمثال محمد الشناوي وسعد سمير وأحمد فتحي وحسام عاشور ومروان محسن وعبد الله السعيد، بخلاف أن هناك لاعبين آخرين في المنتخب الأوليمبي وأبرزهم صلاح محسن وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد حمدي.

 

 

وخرج شريف إكرامي، حارس الأهلي، من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، من ودية الفجيرة، خصوصًا بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة مع الفريق.

 

ويعاني إكرامي من إصابة في الحوض إلى جانب تجدد شكوي الحارس من آلام في الأنكل، وغاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية وخرج من قائمة الفريق قبل سفر البعثة إلى الإمارات.

 

وكما تم استبعاد وليد سليمان، لاعب القلعة الحمراء، من المشاركة في ودية الفجيرة أيضًا، حيث حصل على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالغياب عن السفر بسبب المرض المفاجيء لابنته.

 

جانب مادي


سيحصل النادي الأهلي على فائدة مادية كبيرة، نظير مشاركته في ودية الفريق الإماراتي، وفقًا للعقد المبرم بين إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، ومسؤولي النادي الإماراتي.

 

وأصبح النادي الأهلي يمثل قوة كبيرة في كرة القدم سواء على المستوى العربي أو الأفريقي، إذ يتم اختياره بشكل دائم في بعض الاحتفالات سواء الخاصة بالاعتزال أو بعض الأمور الأخرى.

 

وكان المارد الأحمر، قد شارك مؤخرًا في مباراة ودية أمام فريق الشباب السعودي، في مهرجان اعتزال أحد لاعبيه.

 

 

تجربة لاعبين


ستكون مباراة الفجيرة الإماراتي، فرصة كبيرة أمام الجهاز الفني، لتجربة العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ بداية الموسم، إضافة إلى الاطمئنان على الصفقات التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

ويمنح الجهاز الفني للقلعة الحمراء، علي لطفي الفرصة من أجل حراسة مرمى الأهلي، خصوصًا في ظل تواجد الشناوي في معسكر المنتخب، وإصابة شريف إكرامي.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لبعض اللاعبين، الذي يسعى الجهاز الفني لتجهيزهم، أمثال محمد شريف وحسام غالي ومحمد نجيب وغيرهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان