رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميدو عن الفيديو المسيء: تعرضنا للخيانة و«أون» مستهدفة

ميدو عن الفيديو المسيء: تعرضنا للخيانة و«أون» مستهدفة

تحقيقات وحوارات

أحمد حسام ميدو

ميدو عن الفيديو المسيء: تعرضنا للخيانة و«أون» مستهدفة

محمد متولي 25 مارس 2018 01:10

أكد أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك الأسبق، والمحلل في قنوات أون سبورت، أنه تعرض للخيانة بعد تسريب "فيديو الألفاظ الخارجة" أثناء تحليله ودية مباراة مصر والبرتغال.

 

أضاف في تصريحات تليفزيونية، إن مجموعة قنوات "أون" هي المستهدفة من تسريب  هذا الفيديو، مؤكدًا أن "التسريب مُخطط له وتكرر حوالي 4 مرات قبل ذلك، ويمكن أن يكون هناك خائن داخل القناة وفقًا لما أكده خبراء في البث الفضائي".

 

وواصل "علمنا أيضا أن أحد القنوات المنافسة قامت الشركة المسؤولة عن الإعلانات بها بنشر الفيديو لأكثر من 10 الاف شخص خلال أول 3 ساعات من نشر الفيديو".

 

قال: "أنا مسؤول عما أقوله على الهواء فقط، لكن قدمت اعتذاري لإني مقدر زعل الناس اللي بتحبنا، وإدارة القناة وعدتنا بإجراء تحقيق شامل"، وتابع مازحًا: "في الأوف إير هخرج من الاستديو ومش هكلم تاني".

 

يُذكر أن أزمة كبيرة اندلعت ليلة الأمس عقب تسريب فيديو من الاستديو التحليلي، وحدث فيه تداول ألفاظ خارجة وإيحاءات غير لائقة بين مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة وأحمد حسام "ميدو" المحلل الفني، في وجود سيف زاهر وحازم إمام.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان