رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الليلة.. الفراعنة يواجهون رونالدو ورفاقه وديًا في سويسرا

استعدادًا لمونديال روسيا..

الليلة.. الفراعنة يواجهون رونالدو ورفاقه وديًا في سويسرا

ضياء خضر 23 مارس 2018 10:16

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره البرتغالي وديًا في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ليتزيجروند" بالعاصة السويسرية زيورخ، في لقاء يأتي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا.

 

ولا شك  أن الفراعنة تنتظرهم مواجهة صعبة أمام منتخب البرتغال، خصوصًا وأن الأخير سيخوض اللقاء بكامل نجومه وفي مقدمتهم اللاعب الأفضل في العالم وأوروبا كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

 

وفي المقابل يخوض الفراعنة المباراة بكامل قوتهم الضاربة في وجود نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وعدد من اللاعبين المحترفين مثل محمد النني وأحمد حجازي وعلي جبر.

 

وستكون مواجهة الليلة هي الاختبار الأول للمنتخب في معسكره الحالي المقام بسويسرا، ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباراة أخرى يوم الثلاثاء المقبل في ختام المعسكر أمام نظيره البرتغالي.

 

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكذلك حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إلى جانب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وفي مقدمتهم هاني أبو ريدة رئيس المجلس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان