رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد انتهاء شهر العسل.. 3 أزمات تُحاصر علاقة مرتضى وجلال

بعد انتهاء شهر العسل.. 3 أزمات تُحاصر علاقة مرتضى وجلال

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور وإيهاب جلال

بعد انتهاء شهر العسل.. 3 أزمات تُحاصر علاقة مرتضى وجلال

محمد علاء 22 مارس 2018 21:08

يبدو أن شهر العسل بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وإيهاب جلال المدير الفني للفريق، أوشك على الانتهاء، خصوصًا في ظل وجود بوادر أزمة تلوح في الأفق بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وينشغل رئيس نادي الزمالك في الوقت الحالي بأزمته مع وزارة الشباب والرياضة، ومسألة الحجز على النادي وأرصدته والتصرف فيها دون تدخل من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

 

ولوح مجلس الإدارة بالاستقالة أكثر من مرة، الأمر الذي جعل رئيس نادي الزمالك ينشغل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الساعات الماضية.

 

ويبدو، أن الفترة المقبلة، ستشهد صراعًا ساخنًا بين رئيس نادي الزمالك والمدير الفني للفريق؛ بسبب بعض الأمور التي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

وداع الكونفدرالية

 

يعتبر وداع الزمالك للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، هي أولى حلقات الصدام بين منصور وجلال، لاسيما وأنها كانت البطولة التي تعول عليها الجماهير لتعويض ضياع مسابقة الدوري الممتاز، والتي حصدها النادي الأهلي قبل انتهاء الدوري بخمس جولات كاملة.

 

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الخسارة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح في دور الـ32 للبطولة.

 

وفاز الزمالك على بطل إثيوبيا بنتيجة 2/1 باستاد السلام، في لقاء الإياب بعدما انتهت مباراة الذهاب في مدينة أواسا بنفس النتيجة لصالح ولايتا ديتشا.

 

وأصبح نادي الزمالك في الوقت الحالي، ينافس على بطولة واحدة وهي كأس مصر، بعد ضياع البطولات الأخرى التي كان طرفًا فيها.

 

عروض الرحيل

 

يومًا بعد الآخر، تزداد أسهم رحيل إيهاب جلال عن نادي الزمالك، بعد العروض المغرية التي تلقاها في الفترة الأخيرة سواء في أندية في مصر أو خارجها.

 

وتلقى إيهاب جلال، عروضًا خارجية من أندية سعودية وإماراتية لتولي تدريب أحدهما خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل توتر العلاقة بينه وبين رئيس نادي الزمالك في الفترة الحالية.

 

وجاءت العروض لإيهاب جلال عن طريق تامر النحاس، وكيل أعماله، الذي تحدث معه بخصوص العروض المقدمة إليه، إلا أنه طلب تأجيل البت في هذه العروض خلال الفترة الحالية.

 

الانتقالات الصيفية

 

سيكون نانا بوكو، لاعب الزمالك، بداية حلقات الصراع فيما يخص تحديد أسماء الراحلين عن قلعة ميت عقبة، عقب نهاية الموسم الجاري.

 

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في عرض بوكو للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن إصاباته متكررة، الأمر الذي يرفضه النادي الأبيض.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتمسك فيه إيهاب جلال بوجود نانا بوكو، خصوصًا هو من طلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وهناك أيضًا العديد من اللاعبين قد يكونوا نقطة خلاف كبيرة أمثال: محمد إبراهيم وأحمد توفيق ومحمد أشرف روقة وغيرهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان