رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«العين» الإماراتي..  بوابة «الشحات» للاحتراف الأوروبي والتألق بالمنتخب

«العين» الإماراتي..  بوابة «الشحات» للاحتراف الأوروبي والتألق بالمنتخب

تحقيقات وحوارات

حسين الشحات

«العين» الإماراتي..  بوابة «الشحات» للاحتراف الأوروبي والتألق بالمنتخب

محمد علاء 22 مارس 2018 19:10

أنهى مجلس إدارة نادي مصر المقاصة بشكل رسمي، إجراءات بيع «حسين الشحات»، لاعب الفريق، إلى نادي «العين» الإماراتي بداية من فترة الانتقالات الصيفية، ليتم إسدال الستار على هذه الصفقة بشكل نهائي.

 

وأتم «محمد عبدالسلام»، رئيس نادي مصر المقاصة، إجراءات بيع اللاعب مقابل الحصول على 4 مليون دولار، على أن يتم توقيع اللاعب على عقود انضمامه للفريق الإماراتي لمدة 3 مواسم.

 

وكان «الشحات» قد انضم إلى فريق «العين» الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، حيث نجح في قوة في إثبات ذاته وأن يصبح معشوق جماهير العين التي كانت تطالب دائمًا بالحصول على خدماته وعدم إنهاء إعارته.

 

وطموح الشحات لن يتوقف عند فريق العين، بل سيبدأ التفكير في الاحتراف الأوروبي من أجل مواصلة نجاحاته بالخارج من أجل تمثيل المنتخب المصري.

 

وستكون هناك العديد من العوامل التي تدعم الشحات في رحلته الاحتراف خلال الفترة المقبلة، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

الانضمام للمنتخب


لن يترك حسين الشحات حقه في الانضمام للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه يطمح بعد ذلك المشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا في شهر يونيو من عام عام 2018.

 

وانضم حسيين الشحات لأول مرة للمنتخب المصري في المعسكر الحالي الذي يخوضه الفراعنة في سويسرا، استعدادًا لوديتي البرتغال واليونان، حيث ستكون الأولى غدًا بينما الثانية يوم 27 من شهر مارس الجاري.

 

ويُمني الشحات نفسه، أن يكون بديل عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، في صفوف المنتخب خلال الففترة المقبلة، خصوصًا في ظل تراجع أسهم الأخير، بعد أزمته الأخيرة بالتوقيع للأهلي والزمالك.

 

حلم أوروبا


لا أحد يستطيع أن يخفي، بأن حلم الاحتراف الأوروبي أصبح يراود العديد من نجوم كرة القدم في مصر، لاسيما بعد النجاحات التي حققها محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، سواء على المستوى الشخصي أو العالمي.

 

ويأمل حسين الشحات، أنه بعد المشاركة في بطولة كأس العالم، تلقيه عرض احترافي من أحد الأندية الأوروبية من أجل بدء مرحلة جديدة مع الساحرة المستديرة تضيف إلى مشواره الكروي.

 

ويمتلك حسين الشحات، كافة المؤهلات البدنية والفنية التي تساهم في أن تجعله لاعبًا في أحد الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

 

أفضل لاعب أفريقي
ستكون الفرصة كبيرة أمام حسين الشحات، لتحقيق لقب أفضل لاعب أفريقي بعد سنوات من احترافه، حال سيره على نفس النهج والمستوى الذي بدأ فيه بنادي العين الإماراتي.

 

المسيرة الناجحة التي كان عليها محمد صلاح، ساهمت بقوة في أن يتوج كأفضل لاعب أفريقي متفوقًا على العديد من نجوم كرة القدم في القارة السمراء.

 

حمد إبراهيم: حسين الشحات سيكون لاعبًا كبيرًا

 

أشاد حمد إبراهيم، المدرب العام الحالي للزمالك والسابق لمصر المقاصة، بإمكانيات حسين الشحات وبقدراته الفنية والمهارية.

 

وأضاف إبراهيم في تصريحات خاصة، أن حسين الشحات يستطيع اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو لاعب خط الوسط المهاجم أو صانع ألعاب، وكلها عوامل تساهم في نجاحه.

 

وأشار المدرب العام لفريق الزمالك، إلى أن الشحات في الوقت الحالي، أصبح لديه حس تهديفي عال بعد خوضه تجربة احتراف في الدوري الإماراتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان