رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| مانشستر يونايتد يعرض 50 مليون إسترلينى لضم «فاران»

فيديو| مانشستر يونايتد يعرض 50 مليون إسترلينى لضم «فاران»

تحقيقات وحوارات

رافائيل فاران مدافع ريال مدريد

فيديو| مانشستر يونايتد يعرض 50 مليون إسترلينى لضم «فاران»

محمد متولي 22 مارس 2018 00:27

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقوة في سباق التعاقد مع رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، لدعم صفوف فريقه الصيف القادم.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مورينيو مدرب الشياطين الحمر يضع فاران كأحد أهم أهدافه، ويسعى لتقديم عرضا قيمته 50 مليون جنيه إسترليني لضمه أي معادل 70 مليون دولار.

 

ومن غير المتوقع ألا يتخلى ريال مدريد بسهولة عن مدافع الفرنسي، للنقص الدفاعي الذي يعانيه النادي الأسباني، إلا إذا وصله عرض لا يرفض من نظيره الإنجليزي.

ويرغب المدرب البرتغالي في التعاقد مع مدافع جديد في الصيف المقبل ليجاور الإيفواري إيريك بايلي في قلب الدفاع، في ظل عدم قناعته بمستوى الإنجليزيين فيل جونز وكريس سمولينغ، بالإضافة إلى السويدي ليندلوف.

وتأتي أسماء أخرى بديلة حالة الفشل في الحصول على خدمات فاران منها كتوبي ألدرفيرلد مدافع توتنهام وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة.

في 28 يوليو 2011 أُعلن بأن نادي لنس توصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن انتقال اللاعب رافاييل فاران، والصفقة كانت تقدر بـ 10 مليون يورو، بعدما أنهى فاران الفحوصات الطبية ووقع بعقد مع النادي يمتد لمدة ستة سنوات.

 

وفي سياق أخر كشفت تقارير صحفية، ، أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيقدم عرضا، خلال الساعات المقبلة لفريق أياكس الهولندي، من أجل التعاقد مع الكولومبي داڤينسون سانشيز، خلال الميركاتو الحالي.

 

وذكر موقع “Gol Caracol”، أن ريال مدريد سيُقدم خلال الساعات القادمة عرض رسمي بقيمة 45 مليون يورو للتعاقد مع الكولومبي داڤينسون سانشيز مدافع أياكس، مضيفا أن داڤينسون سانشيز (21 عاما) هو طلب خاص من المدرب زيدان الذي يريد منه أن يشكل ثُنائي للمستقبل مع رافاييل فاران.

وأشار الموقع إلى أن اسم داڤينسون سانشيز كان على جدول أعمال ريال مدريد منذ فترة لكن النادي كان قد قرر تعليق المفاوضات مؤقتاً بعد تسريب الاهتمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان