رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشاطر: «أهلي جدة» تعاقد مع عبد الله السعيد بـ50 مليون جنيه

الشاطر: «أهلي جدة» تعاقد مع عبد الله السعيد بـ50 مليون جنيه

تحقيقات وحوارات

عبدالله السعيد

الشاطر: «أهلي جدة» تعاقد مع عبد الله السعيد بـ50 مليون جنيه

محمد متولي 21 مارس 2018 01:31

أكد إسلام الشاطر انتقال صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبد الله السعيد لنادي أهلي جدة السعودي مقابل 2.5 مليون دولار أي ما يقارب من 50 مليون جنيه مصري.

 

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن مسئولي النادي الأهلي وافقوا على الصفقة وانتقال السعيد للفريق السعودي خاصة بعد الأحداث الأخيرة.

 

وفي وقت سابق أكد شريف فؤاد، المتحدث باسم ادارة النادي الأهلي، أن قرار عرض  عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي للبيع أو الإعارة نهائي، موضحا أن ملف عبدالله السعيد تم غلقة تماما والنادي يبحث أكثر من عرض  له.

 

وأضاف فؤاد، أنه لا علاقة للنادي الأهلي بما فعله عبدالله السعيد مع نادي الزمالك  لأنه لم يخطر الأهلي بذلك.

 

وكان الأهلي نجح في تمديد عقد عبد الله السعيد لمدة موسمين، ليعيد اللاعب إلى أحضان القلعة الحمراء بعد أن كان اللاعب على بعد خطوة واحدة من الانتقال للزمالك.

 

 ونجح الرئيس الشرفي تركي آل الشيخ في الحصول على توقيع اللاعب على العقود الجديدة مع القلعة الحمراء، قبل أن تقرر لجنة الكرة بالنادي عرض السعيد للبيع، عقابا له على توقيعه لنادي الزمالك.

 

يشار إلى  أن عبدالله السعيد شارك في تدريب منتخب مصر مساء أمس الثلاثاء بسويسرا، استعدادًا لمواجهة البرتغال وديًا يوم الجمعة المقبل.


وتأتي مشاركة السعيد، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مباريات فريقه بالدوري المصري.


ويلتقي منتخب مصر بمنتخب البرتغال، وديًا مساء الجمعة المقبلة على ملعب زيورخ، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا منتصف يونيو المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان