رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 تحديات أمام «عمرو جمال» في 120 يومًا

3 تحديات أمام «عمرو جمال» في 120 يومًا

تحقيقات وحوارات

عمرو جمال لا عب الأهلي السابق

بعد فسخ تعاقده مع «بيدفيست»..

3 تحديات أمام «عمرو جمال» في 120 يومًا

محمد علاء 20 مارس 2018 12:29


 نجح عمرو جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، والذي كان معارًا له حتى نهاية الموسم الجاري.

 

اللاعب الملقب بـ«الغزال» كان يرغب في فسخ تعاقده مع الفريق الجنوب أفريقي، خصوصًا في ظل رغبته في الانتقال إلى فريق هلسنكي الفلندي خلال فترة الانتقالات المستمرة في فلندا حتى الآن.

 

واتفق عمرو جمال على تمديد تعاقده مع النادي الأهلي، على أن يرحل بعدها إلى الدوري الفلندي، حيث وقع على عقود انتقاله إلى فريق هلسنكي لمدة 4 شهور، قابلة للتجديد، حال إثبات جدارته مع الفريق.

 

وكان لزامًا على عمرو جمال، تغيير وجهته في الاحتراف وعدم العودة للأهلي، لاسيما بعد أن صادفه سوء حظ كبير مع الفريق الجنوب إفريقي.

 

 

وأصبح هناك 3 تحديات لعمرو جمال في 120 يومًا أي فترة إعارته للدوري الفلندي، يجب إنجازهما، إذا أراد تحقيق ما يسعى إليه.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" التحديات الثلاث أمام الغزال المصري خلال الفترة المقبلة، في السطور التالية:

 

العودة إلى المنتخب 


 استبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، عمرو جمال من اختياراته لمعسكر شهر مارس الجاري، وذلك بعد تواضع أداء اللاعب بشكل كبير مع فريقه في الفترة الأخيرة.

 

وانطلق معسكر منتخب مصر أمس الاثنين، استعدادًا لخوض وديتي أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27، في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس العالم المقرر لها في شهر يونيو من العام الجاري.

 

وفضل الخواجة الأرجنتيني ضم مروان محسن مهاجم الأهلي، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، مع منح الغزال فرصة أخرى للتألق.

 

ويبحث عمرو جمال، عن تقديم مستويات جيدة في الفترة المقبلة، من أجل اللحاق بمعسكر المنتخب المقبل، ومن ثم اللعب في كأس العالم.

 

 

استكمال مشواره الاحترافي


 لا شك أن أي لاعب كرة القدم يرغب في استكمال مشواره الاحترافي بالخارج وعدم العودة إلى مصر مجددًا إلا بعد صناعة مجد لنفسه وكتابة تاريخ يضعه في سجلات العظماء.

 

تألق عمرو جمال مع فريقه الفلندي، قد يساهم بقوة لانتقاله إلى أحد الأندية الكبيرة الأخرى أو على الأقل الاستمرار في فريق هلسنكي الفلندي.

 

وستكون هناك بعض المتغيرات أمام عمرو جمال، من أجل محو تجربته الغير جيدة مع فريق بيدفيست ومحاولة استعادة مستواه مجددًا.

 

 

العودة للأهلي


 لن يكون الطريق مفروشًا بالورود أمام عمرو جمال، من أجل العودة إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث يجب بذل أقصى ما لديه من أجل لفت النظر إليه.

 

وفي حالة عودة عمرو جمال إلى الأهلي بمستواه الحالي، فإن فرص مشاركته مع الفيق ستكون صعبة للغاية، خصوصًا في ظل تألق المغربي وليد أزارو وتصدره قائمة هدافي الدوري المصري، إضافة إلى وجود مروان محسن العائد بقوة.

 

ويتواجد أيضًا صلاح محسن القادم من إنبي في أغلى صفقة بتاريخ الدوري المصري والمقدرة بـ 37 مليون جنيه، وكذلك أحمد ياسر ريان، الذي تزداد ثقته من مباراة لأخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان