رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنفوجراف| مباريات الجولة الـ 30 من الدوري المصري

إنفوجراف| مباريات الجولة الـ 30 من الدوري المصري

تحقيقات وحوارات

صراع على الهروب من دوامة الهبوط في الدوري المصري

إنفوجراف| مباريات الجولة الـ 30 من الدوري المصري

محمد عبد الغني 19 مارس 2018 14:07

تنطلق اليوم الاثنين الجولة الـ 30 في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بمباريات هامة تسعى أطرافها لاقتناص النقاط الثلاث إما للهروب من منطقة الهبوط قبل 4 مراحل من نهاية المسابقة.

 

وتقام اليوم 6 مباريات، أولها بين فريق الرجاء أمام طلائع الجيش، فيما يلتقي الأسيوطي سبورت نظيره سموحة السكندري ، وتلعب ثالث المباريات بين وادي دجلة أمام المقاولون العرب، ويلتقي فريق النصر مع مصر المقاصة.

 

ويواجه فريق زعيم الثغر الاتحاد نظيرة البترولي بتروجيت وتختتم سادس المباريات بين فريق إنبي مع الإنتاج الحربي.

 

وتأجلت مباريات الأهلى مع طنطا، والزمالك أمام الإسماعيلى لتقام في الثانى من أبريل بعد فترة توقف لبطولة الدوري تستمر لمدة 15 يومًا، نظرًا لإقامة معسكر للمنتخب الوطني في سويسرا استعدادًا لنهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا خلال شهر يونيو 2018.

 

الرجاء vs طلائع الجيش

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم لنادى الرجاء نظيره فريق طلائع الجيش من ضمن مواجهات الجولة 30 بستاد برج العرب في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

يدخل الرجاء اللقاء بقيادة المدير الفنى رمضان السيد بالمركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، عقب هزيمته في الجولة الماضية من نظيره فريق نادى الزمالك برباعية مقابل هدف أحرزه اللاعب حمادة ناصر في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من ركلة جزاء.

 

يدخل "الجيش" اللقاء بقيادة المدير الفني محمد حلمي بالمركز العاشر برصيد 35 نقطة، عقب فوزه في الجولة الماضية على نظيره فريق مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه اللاعب صلاح أمين.

 

 

الاسيوطي vs سموحة

 

يستضيف فريق الأسيوطي نظيره سموحة السكندري، في تمام الثالثة عصرًا، ويسعى الأول إلى استغلال عامل الملعب، في الحصول على النقاط الثلاث، لإيقاف مسلسل التعادلات، والعودة مجددًا لنغمة الانتصارات، خاصة التعادل في آخر مباراتين، أمام إنبي وطنطا.

 

بينما يأمل سموحة، في اقتناص نقاط المباراة للتقدم في جدول الترتيب ومحاولة المنافسة داخل المربع الذهبي، وكان آخر فوز لسموحة في الجولة الماضية، بعد الثلاثية في شباك المقاولون العرب.

 

ويحتل الأسيوطي المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، أما سموحة فيأتي خامسا بـ 42 نقطة.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين، انتهى لصالح ممثل الصعيد بنتيجة 3-1.

 

 

وادى دجلة vs المقاولون العرب

 

وفي أكثر المباريات سخونة، يستضيف المقاولون العرب نظيره وادى دجلة على استاد المقاولون بالجبل الأخضر فى تمام الخامسة والربع مساءً.

 

ويأتي اللقاء في ظل بحث فريق وادي دجلة عن طوق للنجاة من شبح الهبوط، وذلك بعد أن تجدد أمله في الجولة الماضية وتحقيقه الفوز على على زعيم الثغر بهدف دون رد، فيما يأمل ذئاب الجبل في العودة للانتصارات بعد السقوط أمام سموحة بثلاثية .

 

ويحتل المقاولون العرب المركز التاسع برصيد 36 نقطة بينما يقع وادى دجلة في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

 

 

النصر vs مصر المقاصة

 

يستضيف فريق النصر نظيره فريق مصر المقاصة في مواجهة. ويقام اللقاء بإستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة الخامسة و الربع مساء.

 

يسعى النصر في مواجهة اليوم بقيادة المدير الفنى سيد عيد في تقديم عرض جيد، لاسيما وأنه يحتل المركز الأخير برصيد 19 نقطة،عقب تعادله في الجولة الماضية مع الداخلية.

 

بينما يدخل مصر المقاصة اللقاء بقيادة المدير الفنى طلعت يوسف في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة،عقب هزيمته في الجولة الماضية من طلائع الجيش بهدف .

 

 

الاتحاد vs بتروجيت

 

يستضيف فريق الإتحاد السكندرى نظيره فريق بتروجيت في مواجهة الجولة 30 على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة و النصف مساء.
 

يدخل فريق الاتحاد اللقاء بقيادة المدير الفنى محمد عمر محتلا المركز الثانى عشر برصيد 32 نقطة، وتلقى الخسارة في الجولة الماضية من نظيره فريق وادى دجلة بهدف نظيف.

 

فيما يحتل بتروجيت بقيادة المدير الفنى طارق يحيي المركز الثامن برصيد 36 نقطة، ومني بخسارة في الجولة الماضية من الإسماعيلي بهدف نظيف.

 

 

الإنتاج الحربي vs إنبي

 

يلتقي فريق الإنتاج الحربي نظيره فريق إنبي ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري، على ارضية ملعب الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساء.

 

يدخل فريق الإنتاج بقيادة المدير الفنى مختار مختار لقاء الليلة في المركز السابع برصيد 39 نقطة، عقب تعادله السلبي في الجولة الماضية مع نادى المصري.

 

على الجانب الآخر، يدخل الفريق البترولي اللقاء بقيادة المدير الفنى خالد متولى في المركز السادس برصيد 40 نقطة، عقب هزيمته في الجولة الماضية من النادى الأهلى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان