رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

في إياب الكونفدرالية.. الزمالك يسعى لخطف بطاقة التأهل أمام ديتشا الإثيوبي

في إياب الكونفدرالية.. الزمالك يسعى لخطف بطاقة التأهل أمام ديتشا الإثيوبي

تحقيقات وحوارات

الزمالك في مهمة تعويضية بالكونفدرالية

في إياب الكونفدرالية.. الزمالك يسعى لخطف بطاقة التأهل أمام ديتشا الإثيوبي

محمد عبد الغني 18 مارس 2018 10:50

يستضيف فريق نادي الزمالك نظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي، فى السادسة من مساء اليوم الأحد، في مواجهة حاسمة على استاد السلام، فى إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويأمل فريق الزمالك في حسم المباراة واقتناص بطاقة العبور إلى دور الستة عشر، وذلك بعدما مني بالخسارة فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت فى مدينة أواسا الإثيوبية، وهي النتيجة التي مسألة الصعود معلقة، ويكفى الزمالك الفوز بنتيجة 1 / 0 من أجل التأهل.

 

وتمر القلعة البيضاء، ببعض الأزمات الإدارية، بعد الأزمة الأخيرة المتعلقة بالأوضاع المالية للنادي، كذلك،  الجدل الكبير الحاصل بشأن صفقة عبدالله السعيد لاعب الأهلي الذي جدد تعاقده مع فريقه مؤخرا، بعد أن أعلن مرتضى منصور عن العقود التي  وقعها اللاعب للمارد الأبيض.

 

 

الحضور الجماهيري

 

عمل مجلس إدارة نادى الزمالك على تخصيص 50 أتوبيسا لنقل أعضاء النادى والفرق الرياضية، لاستاد السلام الدولى لمساندة الفريق أمام ديتشا الإثيوبى. 

 

وأعلنت إدارة الفريق الأبيض أن الحضور مقتصر على أعضاء النادى والفرق الرياضية من خلال تسجيل أسمائهم لدى إدارة النادى.

 

وعلل مجلس الزمالك مسألة اقتصار الحضور الجماهيرى على الأعضاء لمنع حدوث أى خروج عن النص أو تجاوزات فى اللقاء، وتكرار سيناريو الشغب الجماهيرى لمباراة الأهلى ومونانا الجابونى.

 

قائمة الزمالك

 

يدخل فريق الزمالك مواجهة الليلة ولا بديل عن العبور لدور الستة عشر، وعمل الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال في الفترة الماضية على الاستعداد الجيد للمباراة، ولا يعاني الفريق الأبيض من أي غيابات باستثناء عماد فتحي، بعد أن خضع لجراحة على مستوى البطن بعد أن اشتكى اللاعب من ألم في المعدة.

 

أيضا من المقرر أن يغيب كاسونجو عن مباراة الليلة بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المباراة الأخير للفريق في الدوري أمام الرجاء. 

 

وكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جرت الأسبوع الماضي.

ويُعد عماد فتحي من أهم العناصر في صفوف الزمالك منذ أن انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من مصر للمقاصة.

 

وضم الجهاز الفني قائمة مكونة من 22لاعباً للقاء وجاءت كالتالي:

 

حراسة المرمي: أحمد الشناوي، محمود عبدالرحيم "جنش" وعمر صلاح

 

خط الدفاع: إسلام جمال، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، حازم إمام وحمدي النقاز.

 

خط الوسط: طارق حامد، أحمد داودا، معروف يوسف، محمود عبدالعاطي "دونجا"، محمود عبدالعزيز، أحمد توفيق، أحمد مدبولي، محمد عنتر، محمد إبراهيم، أيمن حفني، محمد أشرف "روقة" ومحمد الشامي

خط الهجوم: باسم مرسي ونانا بوكو.

 

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيل : أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، معروف يوسف ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام فى خط الدفاع، ويأتي في خط الوسط، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولى وأيمن حفني، محمد عنتر وباسم مرسي فى خط الهجوم.

 

 

طاقم التحكيم 

 

وأعلن الاتحاد الافريق عن طاقم التحكيم لمباراة الزمالك والفريق الإثيوبي، حيث يدير اللقاء طاقم تحكيم كينى مكون من دفيز أوجين حكم ساحة، ويعاونه كل من جلبرت شيريوت وأوليفر أوديامبو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان