رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

3 مشاهد ترسم ملامح زحف الأهلي نحو حصد "الأميرة السمراء"

3 مشاهد ترسم ملامح زحف الأهلي نحو حصد الأميرة السمراء

تحقيقات وحوارات

الأهلي يتأهل إلى دور الـ 16 في بطولة دوري ابطال افريقيا

3 مشاهد ترسم ملامح زحف الأهلي نحو حصد "الأميرة السمراء"

محمد علاء 17 مارس 2018 19:13



نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق مونانا الجابوني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

 

سجل للأهلي ميدو جابر والمغربي وليد أزارو ووليد سليمان بالدقائق 8 و30 و82، بينما أحرز اللاعب دافيد ماتسيمبا هدف مونانا بالدقيقة 44.

 

 

 

وقدم أصحاب الرداء الأحمر مردودًا طيبًا خلال المباراة على الرغم من بعض الصعوبات التي واجهت الفريق والتي يتمثل أبرزها في غياب عبد الله السعيد نجم الفريق، إضافة إلى المعاناة التي سيطرت على اللاعبين بسبب عوامل الطقس.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، أبرز مشاهد المباراة في رحلة بحث الأهلي استعادة اللقب الأفريقي الغائب.

 

 

صحوة الأهلي


استطاع النادي الأهلي، الصعود إلى دور الـ16، بعد الفوز على الفريق الجابوني ذهابًا وإيابًا بسبعة أهداف مقابل هدف، بمجموع اللقاءين.

 

 

سبق للمارد الأحمر الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة ليبدأ المارد الأحمر رحلة استعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن الأهلي منذ عام 2013.

 

 

وكان أصحاب الرداء الأحمر، قد حصدوا بطولة أفريقيا عام 2013، عقب الفوز على فريق أورلاندو الجنوب أفريقي، بالمباراة التي جمعتهما وقتها باستاد الجونة بالغردقة.

 

 

ميدو جابر يقص الشريط الإفريقي
اعتمد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات اللاعب ميدو جابر في المباراة منذ بدايتها، ليكون خلف رأس الحربة.

 

 

وأحرز محمد جابر "ميدو"، أول هدف إفريقي له مع الفريق الأحمر بعدما هز شباك مونانا الجابوني بعد مرور 8 دقائق من عمر مباراة الفريقين.

 

 

وسجل ميدو جابر من تسديدة قوية سكنت شباك حارس مونانا ليمنح الأهلي التقدم مبكرًا على حساب الفريق الجابوني.

 

 

ولم يسجل ميدو جابر أي هدف خلال دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي الذي شارك فيه خلال مباراة زاناكو الزامبي بدور المجموعات فقط، كما أنه لم يشارك في مباراة الذهاب أمام مونانا.

 

انتفاضة أزارو
واصل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتفاضته وهوايته في هز شباك المنافسة.

 

 

وتمكن المهاجم المغربي، من إحراز الهدف الثاني للقلعة الحمراء، في الدقيقة 30 من عمر المباراة التي انتهت بينهما منذ قليل.

 

 

جدير بالذكر، أن أزارو يتربع على قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي، وصاحب المركز الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان