رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بـ«تُهم وهدية وتهديد».. مرتضى منصور يرد على أزمة عبد الله السعيد

بـ«تُهم وهدية وتهديد».. مرتضى منصور يرد على أزمة عبد الله السعيد

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

في مؤتمر صحفي

بـ«تُهم وهدية وتهديد».. مرتضى منصور يرد على أزمة عبد الله السعيد

ضياء خضر 17 مارس 2018 15:37


شهدت أزمة اللاعب عبد الله السعيد فصلًا جديدًا من الأحداث وذلك بالمؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس نادي الزمالك اليوم بمقر القلعة البيضاء، والذي كشف خلاله عن صور العقود التي وقعها اللاعب مع ناديه.


وخلال المؤتمر الصحفي كشف منصور كذلك عن مجموعة صور فوتوغرافية يظهر فيها السعيد بعد توقيعه على العقود وهو برفقة نجلي رئيس النادي أحمد وأمير وكذلك إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.


اتهامات بالجملة


وخلال المؤتمر اتهم مرتضى منصور مسئولي الأهلي بالضغط على عبد الله السعيد وإجباره على تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر على غير رغبته، مشددًا على أن اللاعب وقع للزمالك برغبته واختياره.


وكشف رئيس الزمالك أن السعيد أفصح عن بعض مخاوفه لمسئولي الزمالك بعد توقيعه على عقود للأخير، حيث طالب بإرجاء الإعلان عن التعاقد معه لحين ترتيب أمور وتغيير مقر إقامته ونقل أولاده إلى مدارس أخرى خوفًا من تعرضه لأي مضايقات من جماهير الأهلي التي توقع غضبة كبيرة منها حال معرفتها بتوقيعه للزمالك.


تمهيد لقطيعة


ولم يفوت مرتضى منصور المؤتمر دون الإشارة إلى الدور الذي لعبه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي في تمديد عقد السعيد مع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض الرد على اتصالات المسئول السعودي لمدة 3 أيام، قبل أن يفاجأ الجميع بنبأ تجديد التعاقد معه وهو ما يؤكد إجبار اللاعب على ذلك بحسب قول رئيس الزمالك.


وكشف منصور عن نية ناديه رد مبلغ مليون دولار إلى آل الشيخ، وهي قيمة صفقة انتقال التونسي حمدي النقاز إلى الزمالك والتي تكفل بها المستشار في الديوان الملكي السعودي، ويأتي الإعلان عن هذه الخطوة المنتظرة كمقدمة لقطيعة بين القلعة البيضاء والمسئول السعودي، خصوصًا بعد تصريحاته الأخيرة التي حملت بعض التهكم على إدارة الزمالك.


باب مفتوح


المفاجأة أن مرتضى منصور وخلال المؤتمر الصحفي فتح باب الرحيل أمام أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأبيض إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعدما ترددت أنباء قوية خلال اليومين الماضيين أن اللاعب تفاوض مع مسئولي القلعة الحمراء وتلقى فعليًا مقدم التعاقد منهم.


ولم يبد منصور أي ممانعة حول فكرة انتقال توفيق إلى الأهلي، مكتفيًا بالقول "مبروك على الأهلى وعليه شيكولاته".


تصعيد أكبر


وكشف حديث مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي أن الإدارة البيضاء ستمضي باتجاه تصعيد الأزمة الخاصة بعبد الله السعيد، حيث يطالب رئيس النادي بالحصول على الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الذي وقعه اللاعب مع الإدارة البيضاء والبالغ 100 مليون دولار.


ولوح منصور بعقد مؤتمر صحفي آخر الأسبوع المقبل للكشف عن مزيد من الأسرار التي صاحبت أزمة عبد الله السعيد والدور الذي لعبه تركي آل الشيخ فيها، مشيرًا إلى أنه امتنع عن الحديث باستفاضة عن دور المسئول السعودي في الفترة الماضية مع الأهلي استجابة لطلب شخصية حكومية رفيعة المستوى، خشية الإضرار بالعلاقات بين مصر والمملكة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان