رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إنفوجراف| مباريات السبت.. «صلاح» يأمل في صدارة هدافي «البريميرليج»

إنفوجراف| مباريات السبت.. «صلاح» يأمل في صدارة هدافي «البريميرليج»

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

إنفوجراف| مباريات السبت.. «صلاح» يأمل في صدارة هدافي «البريميرليج»

محمد عبد الغني 17 مارس 2018 12:12

 

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت عددا من المباريات الهامة، على المستوى الأوروبي والإفريقي، أبرزها  مباريات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أيضا مباريات ربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويحل فريق النادي الأهلي ضيفًا على فريق مونانا، في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب الصداقة بالعاصمة ليبرافيل، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، و تنقل قناة أون سبورت المباراة بشكل حصري.

 

وكان الأهلي قد فاز بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة، سجلها وليد أزارو ومران محسن وعبدالله السعيد هدفين.

 

وفي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، يستضيف فريق المصرى نظيره سيمبا التنزانى، فى إياب دور الـ32، فى لقاء يسعى من خلاله الفريق البورسعيدى لانتزاع الفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى أو الإيجابى بهدف لكل فريق حتى يضمن الصعود إلى دور الـ32. 

 

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق في تنزانيا، وتذاع مباراة الليلة على قناة "أون سبورت"حصريا، في الساعة السابعة والنصف مساء. 

 

ووفي الدوري الإنجليزي، يستضيف فريق ليفربول الذي يلعب له المصري  محمد صلاح، نظيره فريق واتفورد على ملعب الأنفيلد بمدينة في إطار منافسات الأسبوع الـ 31 من بطولة البريميرليج.

 

ويامل الدولي محمد صلاح في تسجيل أهداف اليوم في شباك واتفورد من أجل الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

 

ويتساوي محمد صلاح مع الإنجليزي هاري  كين نجم توتنهام برصيد 24 هدفا لكل منهما في الدوري الإنلجيزي.

 

كما يلعب اليوم، فريق ويست بروميتش الذي يضمن بين صفوفه أحمد حجازي وعلي جبر ، عندما يحل  ضيفا على فريق بورنموث.

 

وفي كأس الاتحاد الإنجليزي، يواجه فريق توتنهام نظيره سوانزي سيتي في ربع نهائي الكأس، كذلك يواجه مانشستر يونايتد نظيره برايتون في نفس الدور. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان