رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرتضى منصور يُجهز 3 صدامات في أزمة عبد الله السعيد

مرتضى منصور يُجهز 3 صدامات في أزمة عبد الله السعيد

محمد علاء 16 مارس 2018 11:57

تصاعدت أزمة عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خلفية مماطلته في الفترة الأخيرة على توقيع تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، ورغبته في خوض تجربة جديدة مع نادي آخر.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي منذ أيام قليلة، تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين، إلا أنه بعد ساعات من توقيع السعيد، تم عرض اللاعب للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم الجاري دون توضيح أي أسباب.

 

وكالعادة ظهر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وتصدر مشهد أزمة السعيد، حيث وعد بالعديد من المفاجآت في هذه الأزمة خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده غدًا السبت.

 

وترصد "مصر العربية"، 3 صدامات منتظرة من مرتضى منصور في أزمة عبد الله السعيد.

 

الصدمة الأولى

وعد رئيس نادي الزمالك، بإظهار عقود عبد الله السعيد في المؤتمر الصحفي الذي يعقده غدًا، الأمر الذي ينذر بأزمة جديدة بين اللاعب وإدارة ناديه.

 

وترددت العديد من الأنباء، بأن اللاعب وقع على عقود توقيعه لنادي الزمالك، بل حصل على مقدم تعاقد يقدر بحوالي 20 مليون جنيه.

 

ويدعم توقيع السعيد للزمالك، بأنه غادر إلى مصر واتجه إلى إيطاليا دون الانتظار لمؤتمر مرتضى منصور.

 

الصدمة الثانية

أعلن رئيس نادي الزمالك، أنه يُجهز مفاجأة في قيمة الشرط الجزائي، في عقد عبد الله السعيد، الذي وقع عليه للقلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

 

وأكد مرتضى منصور، وجود شرط جزائي بالعقد قيمته 100 مليون دولار، وهو ما يستحيل سداده بأي حال من الأحوال، الأمر الذي ينذر بأزمة عنيفة خلال الفترة المقبلة.

 

واتهم رئيس الزمالك مسئولي النادي الأحمر بإجبار اللاعب على توقيع عقود التجديد واصطحابه من الملعب بعد التدريب بحضور "بودي جاردات"، ليوقع على العقود ووصف ما حدث مع اللاعب بالخطف.

 

الصدمة الثالثة

هدد رئيس نادي الزمالك، بتصعيد أزمة عبد السعيد بشكل أكبر من ذلك، من خلال تقديم شكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك الاتحاد الدولي "الفيفا".

 

وفي حالة وجود ما يثبت بتوقيع اللاعب على عقود انتقاله لنادي الزمالك، فإنه سيكون مهدد بتوقيع عقوبة عليه خلال الفترة المقبلة.

 

وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، بتوقيع عقوبة الإيقاف على أي لاعب يثبت توقيعه لناديين في وقت واحد من 4 إلى 6 شهور، مع تحمله غرامة مالية بقيمة 10 % من إجمالي عقده.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان