رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| أرسنال Vs ميلان.. هل ستحقق كتيبة جاتوزو «ريمونتادا» الليلة؟

فيديو| أرسنال Vs ميلان.. هل ستحقق كتيبة جاتوزو «ريمونتادا» الليلة؟

تحقيقات وحوارات

جاتوزو مدرب ميلان الإيطالي في مهمة صعبة الليلة

فيديو| أرسنال Vs ميلان.. هل ستحقق كتيبة جاتوزو «ريمونتادا» الليلة؟

محمد متولي 15 مارس 2018 11:56

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه، النجم المصري محمد النني الليلة على ملعبه "الإمارات" في العاصمة الإنجليزية لندن فريق ميلان الإيطالي، في المباراة التي تجمع بينهما فى إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

أرسنال يدخل المباراة بأفضلية كبيرة ويمتلك فرصة ذهبية من أجل التأهل لربع النهائى، وذلك بعدما تمكن من الفوز على ميلان فى عقر داره بملعب "سان سيرو" بهدفين دون رد، فى مباراة الذهاب الخميس الماضى وسط حالة من الذهول بين جماهير ملعب سان سيرو، حيث إنه يكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو حتى الهزيمة بهدف وحيد.

 

تحتاج كتيبة المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو إما بهدفين دون رد، للذهاب لشوطين إضافيين، أو بفارق 3 أهداف من أجل التأهل مباشرة وهي مهمة تبدو صعبة على الميلان

 

قال جاتوزو في تصريحات قبل المبارة: سمعت ضجيجًا عاليًا، عن ضعف لياقتنا البدنية، لكننا تابعنا حتى الدقيقة الخامسة والتسعين».

 

وأردف المدرب الذي حل بدلا من فينتشنزو مونتيلا «لقد تعاملنا بطريقة خاطئة مع فريق قوي لارسنال. توصلنا الى هذه القناعة واليوم قمنا بالرد. لا تزال لدينا فرصة للتأهل تبلغ 30%، ولن نذهب الى لندن للسياحة. يجب ان نحترم قمصاننا المجيدة».

وشدد حارسه الدولي الشاب جانلويجي دوناروما ان فريقه «لا شيء لديه ليخسره»، فيما رأى المهاجم فابيو بوريني ان «ارسنال غريب ومشرع، بمقدورهم الفوز عليك 4-0، ثم تلقي الكم عينه من الاهداف على ملعبهم».

 

في المقابل، تغلب ارسنال على واتفورد 3-0 الأحد الماضي في الدوري، واضعا حد لسلسلة من ثلاث خسارات متتالية، ابعدته عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 33 نقطة ليقبع في المركز السادس، بعيدا 12 نقطة عن مراكز التأهل الى دوري ابطال اوروبا.

 

لذا يشكل مشواره في الدوري الاوروبي نقطة ارتكاز للمدرب الفرنسي أرسين فينجر، الذي يبحث عن احراز اللقب ونيل جائزة التأهل الى دوري الابطال.

 

يرى المدرب الفرنسي ، أن الفوز بالنسخة الحالية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي تتنافس عليها أندية كبيرة بحجم ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني وأوليمبيك ليون الفرنسي، يعتبر “أصعب من أي وقت مضى”.

 

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمبارة “إذا شاهدنا أسماء الفرق التي ما زالت مستمرة في البطولة، سندرك أن النسخة الحالية صعبة جدا جدا. سنواجه الميلان في محاولة لبلوغ ربع النهائي”.

 

استكمل وأوضح “الدقة هي دليل على الإمكانيات الفنية، وهي السمة الأبرز بالنسبة لي. عندما تمر بفترة سيئة في بعض الأحيان، فمن الصعب الخروج منها. نريد الخروج من هذه الفترة، لاسيما عندما تلعب ثلاثة مباريات في أسبوع واحد”.

ويعول فينجر ، على لاعب وسطه الارميني مخيتاريان القادم من مانشستر يونايتد ضمن صفقة رحيل التشيلي الكسيس سانشيس، والذي يملك خبرة ايجابية في المسابقة بعد تتويجه الموسم الماضي مع «الشياطين الحمر».

 

وكان أرسنال تأهل لدور الـ 16 بعدما فاز على أوسترسوندس السويدى 3 / 0 قبل أن يخسر منه 1 / 2 فى الإياب، ويتأهل بنتيجة إجمالية 4 / 2، بينما تأهل ميلان بعدما فاز على لودوجوريتس رازجراد البلغارى 4 / 0، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان