رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

4 لاعبين يقتربون من الرحيل عن جنة الأهلي

4 لاعبين يقتربون من الرحيل عن جنة الأهلي

تحقيقات وحوارات

حارس الأهلي شريف إكرامي

4 لاعبين يقتربون من الرحيل عن جنة الأهلي

محمد علاء 15 مارس 2018 10:22

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التجهيز للاستعداد للموسم الجديد الذي ينطلق يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، وفقًا لما تم تحديده من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة.


ويعقد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لجنة الكرة بالنادي خلال الساعات المقبلة، من أجل التنسيق بشأن المرحلة المقبلة وتحديد اللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم، وأولويات التعاقدات في الفترة المقبلة.


كما يبحث أصحاب الرداء الأحمر، مصير اللاعبين الذي تمت إعارتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تمت إعارة أحمد الشيخ وحسين السيد إلى الاتفاق، وعمرو بركات إلى الشباب، وصالح جمعة إلى الفيصلي السعودي.


وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق، عدم تجديد إعارة ناصر ماهر إلى فريق سموحة في الموسم المقبل، على أن ينتظم في تدريبات الفريق، عقب نهاية الموسم الجاري.


وهناك ما يقرب من 4 لاعبين، يقتربون من الرحيل عن القلعة الحمراء، سواء بسبب رغبة شخصية منهم أو بسبب رفض الجهاز الفني استمرارهم بالفريق.


عبد الله السعيد
انتهى الأمر بالنسبة للاعب عبد الله السعيد، الذي سيواجه مصير المجهول في الفترة المقبلة، بعدما نما إلى علم الإدارة الحمراء، بأن اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك قبل التمديد للأهلي.


وكان السعيد، قد قرر تمديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين في جلسة أمس الثلاثاء، إلا أن الإدارة بعد ذلك أعلن عرض اللاعب للبيع أو الإعارة نهاية الموسم.


وكان هناك عروض للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية للرحيل إلى فريق أهلي جدة، إلا أن تمسك إدارة ناديه حال دون إتمام ذلك.


ويمتلك اللاعب في الوقت الحالي عرضان، الأول من فريق الهلال السعودي، أما العرض الثاني من فريق العين الإماراتي، إلا أن المفاوضات لم تحسم بشكل رسمي حتى الآن.


محمد شريف
أصبح محمد شريف، لاعب الأهلي، من اللاعبين المغضوب عليهم من جانب الجهاز الفني لفريق الأهلي، خصوصًا وأنه لم يشارك بشكل مستمر منذ انتقاله للقلعة الحمراء قادمًا من فريق وادي دجلة.


وكان البدري لا يرغب في ضم شريف إلى صفوف الفريق، خصوصًا وأنه يلعب في مركز الجناج، وهو نفس المركز المدجج بالنجوم داخل القلعة الحمراء.


وزاد من غضب البدري، بأن اللاعب لا ينال إعجابه من الناحية الفنية والبدنية، الأمر الذي قد يؤدي لعرضه للبيع أو الإعارة في نهاية الموسم الجاري.


مؤمن زكريا
بدأ مؤمن زكريا، لاعب الفريق والمعار إلى أهلي جدة السعودي، التفكير في البقاء بالدوري السعودي في الموسم المقبل، خصوصًا في ظل الإغراءات المادية التي يتعرض لها.


ويضغط اللاعب على الإدارة الحمراء من أجل املوافقة على السماح له بالاستمرار بالدوري السعودي، إلا أنه تم تأجيل البت في الأمر، انتظارًا لنهاية الموسم الجاري وتحديد أولويات الفريق.


وفتحت إدارة أهلي جدة من قبل، باب المفاوضات مع اللاعب من أجل الاستمرار في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الإضافة التي عملها للفريق.


شريف إكرامي
لن يرضخ شريف إكرامي، حارس الأهلي، بأن يكون الحارس الثاني للفريق بعد محمد الشناوي، الذي يتألق بشدة من مباراة لأخرى، بالإضافة إلى انضمامه إلى قائمة المنتخب لمعسكر شهر مارس.


وبدأ إكرامي، البحث عن عرض للاحتراف خارج مصر سواء في الدوري السعودي أو الإماراتي، خصوصًا في ظل رغبته في الهروب من دكة الأهلي.


وينوي إكرامي، الحديث مع البدري عن أسباب عدم مشاركته مع الفريق، على أن يتخذ بعدها قراره بخوض تجربة احترافية جديدة بداية من الموسم المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان