رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد رباعية الرجاء.. الزمالك في المركز الثاني «كالعادة»

بعد رباعية الرجاء.. الزمالك في المركز الثاني «كالعادة»

تحقيقات وحوارات

الزمالك يحقق الانتصار السابع على التوالي

بعد رباعية الرجاء.. الزمالك في المركز الثاني «كالعادة»

محمد علاء 14 مارس 2018 22:31

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك، انتصاراته، وحقق فوزًا عريضًا على نظيره، الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، بالجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

جاءت رباعية الزمالك عن طريق أحمد مدبولي في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، وتمكن باسم مرسي من تسجيل هدفين في الدقيقتين 33 و82، وأطلق محمود عبد العزيز لاعب وسط الكتيبة البيضاء  قذيفة في الدقيقة 33  محرزا الهدف الثالث، بينما سجل حمادة ناصر للرجاء من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2.

 

بهذا الفوز ارتفع رصيد القلعة البيضاء إلى 54 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي الذي سيلعب ضد بتروجيت غدا وفي حالة فوزه سيستعيد المركز الثاني، بينما ظل الرجاء في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

 

فوز الأبيض على الفريق المطروحي، يكشف 4 مشاهد يرصدها "ستاد مصر العربية" في السطور الآتية..

 

 

عودة باسم مرسي للتهديف

 

عاد باسم مرسي، مهاجم الزمالك، لهز الشباك، في الدوري الممتاز، بعد غياب دام 251 يومًا، حيث يرجع آخر هدف سجله اللاعب بقميص الأبيض، إلى 6 يوليو 2017، بعد هزه لشباك الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما، بالجولة 33، من عمر المسابقة في الموسم الماضي، وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين لهدف، وجاء هدف مرسي من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

 

الرجاء على أعتاب الهبوط

 

تقلصت حظوظ الرجاء، في البقاء بمسابقة الدوري، بعد هزيمة اليوم، حيث يحتل الفريق المطروحي، المركز الـ17، قبل الأخير، بجدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة، وبفارق 7 نقاط، عن وادي دجلة، صاحب المركز الـ15، آخر مراكز البقاء في الدوري.

 

 شخصية جلال

 

ظهرت شخصية إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، على لاعبي الأبيض عكس المباريات الماضية، ونفذ اللاعبين تعليمات المدرب الفنية، وأدى ذلك إلى الفوز العريض الذي حققه الفريق اليوم.

 

 

عودة محمد إبراهيم

 

سجل محمد إبراهيم ظهوره الأول، بقميص الزمالك في الدوري، للمرة الأولى منذ مباراة المصري، التي جمعت الفريقين يوم 24 يناير الماضي، وغاب اللاعب عن مباريات الفيرق خلال الفترة الماضية لأسباب فنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان