رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. تعرف على أبرز المواجهات

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. تعرف على أبرز المواجهات

تحقيقات وحوارات

مواجهة قوية بين برشلونة وتشيلسي

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. تعرف على أبرز المواجهات

محمد عبد الغني 14 مارس 2018 10:30

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء، عددا من المواجهات النارية، أبرزها  المواجهة المرتقبة، في دوري أبطال أوروبا، حينما  يلتقي  برشلونة نظيره تشيلسي. 

 

ويحتضن استاد كامب نو معقل الفريق الإسباني، مواجهة حاسمة بين برشلونة ونظيره تشيلسي  الإنجليزي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

 

انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين الذي كان على ستامفورد بريدج بنتيجة (1-1)، وهذه النتيجة أفضل للبلاوجرانا الذي سيكفيه التعادل سلبياً للوصول إلى ربع النهائي، أما البلوز فعليهم الانتصار بهدف نظيف أو التعادل بأي نتيجة أكبر من (1-1) حتى يتسنى لهم الصعود إلى دور الـ8 على حساب برشلونة.

 

وفي المباراة الثانية، يحل فريق بايرن ميونخ الألمانى ضيفا على بشكتاش التركى بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وانتهى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "اليانز أرينا" منذ 3 أسابيع بفوز الفريق البافارى بخماسية.

 

ومحليا، تقام مساء اليوم مباراة الزمالك والرجاء فى مواجهة محسوم نتيجتها نسبيا نظرا للفوارق الكبيرة بين الفريقين، ضمن الأسبوع الـ29 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز باستاد القاهرة الدولى.

 

يأتي الزمالك في المركز الثالث على سلم جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 51 نقطة، بينما يحتل الرجاء المركز قبل الأخير بـرصيد 22 نقطة.

 

كما يواجه طنطا نظيره الأسيوطى على ملعب استاد طنطا، فيما يواجه وادى دجلة نظيره الاتحاد السكندرى على ملعب استاد الدفاع الجوى،


وفي بطولة دوري أبطال آسيا، يتطلع ناي سيريزو أوساكا الياباني لتعويض خسارة الجولة الماضية عندما يتقابل مع ضيفه بوريرام يونايتد التايلاندي على ستاد ناغاي في أوساكا، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً جيجو يونايتد الكوري الجنوبي مع ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني على ستاد كأس العالم في جيجو.

 

ويتصدر غوانغزهو إيفرغراند ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من بوريرام يونايتد وسيريزو أوساكا و3 لجيجو يونايتد.

 

فيما يطمح نادي تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي في تحقيق الفوز الرابع على التوالي عندما يتقابل خارج ملعبه مع تيانجين كوانجين الصيني على ستاد مركز تيانجين الأولمبي في تيانجين، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة.

 

ويتصدر تشونبوك موتورز ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من تيانجين كوانجين وكاشيوا ريسول ولا شيء لكيتشي.

 

"ستاد مصر العربية" أعد الإنفوجراف التالي الذي يوضح أبرز مباريات اليوم الأربعاء ومواعيدها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان