رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

قائمة كوبر.. «خبرة ومهارة ووجوه جديدة»

قائمة كوبر.. «خبرة ومهارة ووجوه جديدة»

تحقيقات وحوارات

الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

قائمة كوبر.. «خبرة ومهارة ووجوه جديدة»

محمد علاء 13 مارس 2018 16:32

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة الفراعنة المحلية، استعدادًا للدخول في المعسكر المغلق، المقرر انطلاقه يوم 19 من شهر مارس الجاري بسويسرا، على أن يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان.
ووقع اختيار الخواجة الأرجنتيني على 17 لاعبًا محترفًا وهم:


عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمود عبد الرازق شيكابالا (الرائد السعودي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد حسن كوكا (سبورتنج براجا البرتغالي)، محمود عبد المنعم "كهربا" (الاتحاد السعودي)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي)، مؤمن زكريا (الأهلي السعودي)، علي جبر (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، حسين الشحات (العين الإماراتي).


وتم اختيار 11 لاعبًا محليًا وهم:
محمد الشناوي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ومروان محسن وسعد سمير وحسام عاشور وأيمن أشرف (الأهلي)، أحمد الشناوي وطارق حامد (الزمالك)، محمد عواد (الإسماعيلي)، محمد مجدي قفشة (إنبي).


قائمة المنتخب المصري المحلية، ضمت بين عناصر الخبرة والمهارة بالإضافة إلى تجربة الوجوه الجديدة، وهو الأمر الذي يسعى إليه الخواجة الأرجنتيني في كل معسكر يدخله.


ولا شك، أن الخبرة تتمثل في وجود أحمد فتحي وحسام عاشور وطارق حامد ومروان محسن، حيث أن جميعهم يمتلكون الخبرة سواء في التعامل مع هيكتور كوبر، أو التعامل في المباريات مع فرقهم.


ودائمًا يعتمد الخواجة الأرجنتيني في اختياراته على اللاعبين، الذين بدأو معه منذ فترة ليست بالقليلة؟، من أجل تنفيذ تعليماته والتعود على طريقة لعبه.


ويمتاز اللاعبين المذكورين سلفًا، بأنهم يمتلكون خبرة التعامل في مباريات الدوري أو المباريات الأفريقية التي يخوضها أصحاب الرداء الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونادي الزمالك في كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".


وعلى الجانب المهاري، لم يختلف الحال بالنسبة لاختيار عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، الذي يمتلك العديد من الخبرات والمهارات التي تصنع الفارق في المباريات دائمًا.


وظهر وجه جديد في قائمة اختيارات اللاعبين المحليين، حيث تم اختيار لاعب إنبي، حيث شارك في 25 مباراة مع فريقه البترولي في الموسم الحالي، بواقع 214 مباراة بمسابقة الدوري ولقاء وحيد بكأس مصر.


واستطاع محمد مجدي، أن يحرز 6 أهداف مع فريقه بالموسم الحالي، على الرغم من أن مركزه الحالي وسط ملعب هجومي، إضافة إلى تمكنه من صناعة 3 أهداف لزملائه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان