رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

إنفوجراف| قائمة منتخب مصر المشاركة في معسكر سويسرا

إنفوجراف| قائمة منتخب مصر المشاركة في معسكر سويسرا

تحقيقات وحوارات

كوبر يعلن القائمة الكاملة لمنتخب مصر

إنفوجراف| قائمة منتخب مصر المشاركة في معسكر سويسرا

محمد عبد الغني 13 مارس 2018 15:04

استقر المدير الفني للمنتخب الوطني، الأرجنتيني هيكتور كوبر، على قائمة اللاعبين المحليين المشاركين في معسكر الفراعنة في سويسرا، الذي ينطلق يوم 19 مارس الجاري. 

 

 ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان.

 

ووقع اختيار كوبر على 11 لاعبا محليا ينضمون إلى صفوف المنتخب، وشملت القائمة 7 لاعبين من النادي الأهلي بطل الدوري، حيث عاد الحارس محمد الشناوي إلى صفوف المنتخب مرة أخرى، عقب تألقه الكبير مع فريقه في المبارايت الماضية.

 

كذلك ضم كوبر، المدافع أيمن أشرف، وذلك بعد المستوى الذي ظهر عليه  اللاعب في الفترة الأخيرة، وأجاد في خط دفاع الأهلي بجانب لعبه كظهير أيسر وهو ما يجعله حلا مهما للمنتخب في الفترة المقبلة. 

 

كما عاد مروان محسن للمنتخب بعد غياب استمر 14 شهرا، منذ إصابته مع الفراعنة في أمم أفريقيا التي أقيمت بالجابون العام الماضي. 

 

ولم يضم كوبر من الزمالك سوى لاعبين هما أحمد الشناوي حارس المرمى وطارق حامد، بالإضافة إلى محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، وكان محمد مجدي "أفشة" لاعب فريق إنبي هو مفاجأة الخواجة الأرجنتيني في قائمة معسكر سويسرا بعدما انضم للمنتخب للمرة الأولى. 

 

وتضم قائمة اللاعبين المحليين كلا من محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وسعد سمير وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومروان محسن (الأهلي)، طارق حامد وأحمد الشناوي (الزمالك)، محمد عواد (الإسماعيلي)، محمد مجدي أفشة (إنبي).

 

 

وكان هيكتور كوبر، أعلن في وقت سابق  عن قائمة اللاعبين المحترفين، الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام إلى معسكر مارس،

 

وضمت لائحة اللاعبين المحترفين خارج مصر كلا من:

 

عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمود عبد الرازق " شيكابالا " (الرائد السعودي)، ، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي). محمود عبد المنعم " كهربا " (الاتحاد السعودي) و مؤمن زكريا (الأهلي السعودي)، وحسين الشحات (العين الإماراتي).


إلى جانب، أحمد حجازي وعلي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)،  أحمد المحمدي (أستون فيلا  الإنجليزي) ، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد حسن " كوكا " (سبورتنج براجا البرتغالي) محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركي) سام مرسي (ويجان الإنجليزي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني). 

 

وبالتالي تكون القائمة الكاملة للمنتخب المشاركة في معسكر مارس كالتالي:


حراسة المرمى: عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي ومحمد عواد

خط الدفاع: أحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي وأحمد حجازي وعمر جابر وعلي جبر وسعد سمير وأحمد فتحي وأيمن أشرف. 

خط الوسط: طارق حامد وعبد الله السعيد وحسام عاشور ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد الرازق  شيكابالا ومحمد النني ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعمرو وردة وسام مرسي.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا ومروان محسن ومحمود كهربا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان