رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إنفوجراف| مباريات الثلاثاء.. مواجهات حاسمة في أوروبا وآسيا

إنفوجراف| مباريات الثلاثاء.. مواجهات حاسمة في أوروبا وآسيا

تحقيقات وحوارات

مواجهات حاسمة في أوروبا وآسيا

إنفوجراف| مباريات الثلاثاء.. مواجهات حاسمة في أوروبا وآسيا

محمد عبد الغني 13 مارس 2018 09:48

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء، عددا من المباريات الهامة، على رأسها مباراتي إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، كذلك استكمال الجولة الرابعة في دوري المجموعات بدوري أبطالآسيا لكرة القدم. 

 

وفي دوري أبطال أوروبا، يستضيف مانشستر يونايتد، نظيره فري  إشبيلية الإسباني في بملعب "أولد ترافورد" ، فى إياب دور الـ 16 من منافسات البطولة.

 

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل النادى الأندلسى، انتهت بالتعادل السلبى، و يحتاج مانشستر يونايتد للفوز بأى نتيجة من أجل خطف بطاقة الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، في حين سيكون الفوز أو التعادل الإيجابى بأى نتيجة فى صالح إشبيلية.

 

وفي المباراة الثانية، يستضيف فريق روما الإيطالي، نظيره شاختار دونيستك الأوكراني، على ملعب أوليمبكو بالعاصمة الإيطالية، ويحتاج فريق روما للفوز بهدف واحد أو أكثر للتحقيق التأهل أمام شاختار الأوكراني، في مباراة العودة بدوري أبطال أوروبا

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز النادي الأوكراني، بنتيجة 2-1، سجل هدف الذئاب، جينكيز أوندير ولشاختار سجل فاكوندو فيريرا وفريدريكو سانتوس.

 

وفي الدوري المصري، يستضيف فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه الجديد محمد حلمى، اليوم، نظيره مصر المقاصة، على أرض ملعب الدفاع الجوى، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

 

يذكر أن المقاصة فى المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، بينما طلائع الجيش يأتى فى المركز الثانى عشر، برصيد 32 نقطة.

 

أما في بطولة دوري أبطال آسيا، فتقام عدة مباريات هامة في الجولة الرابعة من دوري المجموعات، وتخوض بعض الفرق العربية مواجهات مباشرة مع بعضها البعض. 

 

ويطمح نادي أهلي جدة السعودي في المحافظة على الصدارة عندما يتقابل مع ضيفه الغرافة القطري على ستاد مدينة الملك عبدالله في جدة. 

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً تراكتور سازي تبريز الإيراني مع ضيفه الجزيرة الإماراتي على ستاد ياديغار إمام في تبريز.

 

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الجزيرة والغرافة ونقطة لتراكتور سازي.

 

كما يتطلع نادي السد القطري إلى العودة لسكة الانتصارات عندما يتقابل مع ضيفه ناساف الأوزبكي على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة. 

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً الوصل الإماراتي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على ستاد الوصل في دبي.

 

ويتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام بيرسيبوليس وناساف، في حين لا زال رصيد الوصل خالياً من النقاط.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان