رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

آخر كلام.. عبدالله السعيد في الزمالك بمقابل خيالي

آخر كلام.. عبدالله السعيد في الزمالك بمقابل خيالي

تحقيقات وحوارات

عبدالله السعيد

على عُهدة شوبير

آخر كلام.. عبدالله السعيد في الزمالك بمقابل خيالي

محمد عمر 12 مارس 2018 21:00

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن توقف مفاوضات الأهلي مع لاعبه الدولي عبدالله السعيد وأن الأخير سيعلن انتقاله الرسمي للزمالك خلال أيام.

 

جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية لشوبير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك آثار الجدل حول الصفقة المدوية التي ينوى الإعلان عنها السبت المقبل في مؤتمر صحفي ضخم تحت مسمى "ًصفقة القرن"، وتردد اسم عبدالله السعيد وهو ما أكده شوبير على مسئوليته الخاصة عبر صفحته.

وتسابق الجميع في تخمين صفقة القرن التي ينوى الزمالك الاعلان عنها ما بين رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي،وحسام غالي كابتن فريق الأهلي،وعماد متعب لاعب التعاون السعودي، وإيفونا لاعب الاهلي السابقن وخاما بيليات لاعب صن داونز، وجون أوبي ميكيل نجم تشيلسي الإنجليزي السابق.

 

ومنذ بداية مفاوضات الأهلي مع عبد الله السعيد واللاعب يرواغ النادي الأحمر وبقوة من أجل الحصول على أعلى مقابل مادي يستطيع تأمين مستقبله عقب اعتزال كرة القدم خاصة مع مشاركته في كأس العالم.


ولم تصل مفاوضات الأهلي مع السعيد إلى مقابل مادي قرب من شروطه المادية التي تصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد مما يجعله يقبل عرض الزمالك الخرافي الذي يصل إلى 60 مليون جنيه في 3 مواسم مقبلة.

 

ورفض اللاعب التوقيع في جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومقولة "سيبني أفكر يا كابتن".

 

وتررد على صفحات السوشيال ميديا، أن السعيد رفض توريط نفسه في التوقيع للأهلي بعد الحصول على مقابل مادي من الزمالك يصل إلى 40 مليون جنيه والإمضاء على إيصال بتسلم هذا الملبغ.

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك كشف بعفوية تامة عن صفقة القرن دون أن يدري في حلقته مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، حيث قال في مداخلة عدلي القيعي: "يعني يا أستاذ عدلي عايزيني أطلع أقول أن عبد الله السعيد وأحمد فتحي عندي عشان الناس تولع فيك"، مما يعني إنه حصل على توقيع أي منها ولكن فتحي جدد اليوم للأهلي يتبقى السعيد هو الصفقة التى يراهن عليها مرتضى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان