رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

شيكابالا حيران بين عشق الزمالك ودولارات الخليج

شيكابالا حيران بين عشق الزمالك ودولارات الخليج

محمد علاء 12 مارس 2018 19:44

حالة من الحيرة تسيطر على محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلى فريق الرائد السعودي حتى نهاية الموسم، بشأن الاستمرار في تجربته الاحترافية والعودة إلى ناديه الأصلي.

 

ووقع الاختيار على شيكابالا مؤخرًا ضمن القوام الأساسي للمنتخب المصري الذي يدخل معسكرًا مغلقًا يوم 19 من شهر مارس المقبل، على أن يتخلله وديتان أمام اليونان والبرتغال.

 

وفتح الزمالك الباب على مصرعيه أمام الفتى الأسمر من أجل العودة مجددًا، إلى صفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، إلا أن اللاعب لم يحسم وجهته بشكل رسمي حتى الآن.

 

وهناك العديد من المعوقات التي تقف أمام عودة شيكابالا إلى قلعة ميت عقبة بداية من الموسم المقبل، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي.

 

كأس العالم

بات في حكم المؤكد اختيار شيكابالا ضمن القوام الأساسي للفراعنة في بطولة كأس العالم بالنسخة المقبلة المقرر إقامتها في روسيا خلال شهر يونيو من عام 2018.

 

وجود شيكابالا في قائمة المنتخب المصري، سيكون دافعًا له للتألق من جديد وإظهار قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية، ومن ثم يتلقى عروض احتراف من أندية كبرى.

 

وسبق للاعب المحترف في صفوف فريق الرائد السعودي، أن خاض تجربة احترافية بالدوري اليوناني وتحديدًا في نادي باوك، وكذلك نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

 

دولارات الخليج

تلقى شيكابالا، أكثر من عرض احتراف بالدوري السعودي خلال الفترة الماضية، من أجل الانتقال إليها بداية من الموسم الجديد.

 

ورفض شيكابالا، الحديث في هذه العروض، انتظارًا لما تسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، خصوصًا أن تركيزه في الوقت الحالي، هو كيفية إنقاذ فريقه من الهبوط للدرجة الأدنى.

 

وبخلاف ذلك، فإن إدارة فريق الرائد السعودي، رحبت بتجديد إعارة شيكابالا خلال الفترة المقبلة، أو الحصول على خدماته بشكل نهائي، وفقًا لرغبة إدارة ناديه.

 

ويحصل شيكابالا على مقابل مادي، أعلى بكثير من المقابل الذي يحصل عليه في الزمالك، لاسيما أن راتبه بالدولار الأمريكي.

 

 

ويوجد داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية، أكثر من لاعب يستطيع اللعب في مركز محمود شيكابالا، الأمر الذي تجلى خلال تعاقدات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

 

وتعاقد نادي الزمالك مؤخرًا مع نانا بوكو ومحمد الشامي وأحمد داوودا وأحمد مدبولي، إضافة إلى وجود أيمن حفني ومحمد إبراهيم.

 

ولم تكن مشاركة الفتى الأسمر مع فريقه مضمونة بالشكل الكامل، إلا أن عشقه للقلعة البيضاء، قد يدفعه للعودة مجددًا.

 

 

وأكد حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الزمالك، أن عودة شيكابالا إلى صفوف الفريق مجددًا، مطروحة على طاولة الجهاز الفني ومجلس الإدارة.

 

وأضاف إبراهيم في تصريحات خاصة، أنه ستكون هناك جلسة للجهاز الفني مع مجلس إدارة النادي برئاسة، من أجل تحديد أولويات التعاقد للموسم الجديد.

 

وشدد المدرب العام لفريق الزمالك، على أن شيكابالا إضافة كبيرة لأي فريق ينضم إليه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان