رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عفروتو: هذه حقيقة مفاوضات الزمالك.. وعودتي للأهلي حلم

عفروتو: هذه حقيقة مفاوضات الزمالك.. وعودتي للأهلي حلم

تحقيقات وحوارات

مصطفى محمود عفروتو

في حواره لـ «مصر العربية»:

عفروتو: هذه حقيقة مفاوضات الزمالك.. وعودتي للأهلي حلم

كأس العالم هدفي.. واستمراري في صحم يتحدد نهاية الموسم

محمد علاء 12 مارس 2018 17:40

أصبح مصطفى محمود الشهير بـ"عفروتو"، لاعب فريق صحم العماني، حديث الصباح والمساء في وسائل الإعلام، خصوصًا بعد أنباء مفاوضات الزمالك معه من أجل ضمه.

 

بدأ عفروتو مشواره مع كرة القدم داخل النادي الأهلي، وتنقل بعدها ما بين العديد من أندية الدوري المصري سواء الإسماعيلي أو الإنتاج الحربي أو دمنهور، حتى استقر به الحال في النهاية على الاحتراف بالدوري العماني.

 

التقى "مصر العربية"، مع عفروتو من أجل محاورته في العديد من النقاط الخاصة بمستقبله في المرحلة المقبلة.

 

ما تقييمك لتجربتك مع نادي صحم حتى الآن؟

لا أستطيع تقييم التجربة في الوقت الحالي، أنا انتقلت إلى النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم أخض معهم مباريات كثيرة، ولكن الحكم على التجربة يكون في نهاية الإعارة، ولكني شاركت في أكثر من لقاء وظهرت بشكل جيد في النهاية، بإشادة من جانب الجماهير وبعض الخبراء في الدوري العماني.

 

هل ترغب في الاستمرار مع فريق صحم؟

لم أحسم موقفي النهائي حتى الآن، لكن في النهاية أنا لاعب بالإنتاج الحربي وسأعود إليه بعد نهاية الموسم، وفقًا للعقود المبرمة، على أن يتحدد بعد ذلك مستقبلي النهائي.

 

هل تحدث مسؤولي صحم معك بشأن التجديد؟

هناك بعض أعضاء مجلس الإدارة، فتحوا ملف استمراري مع الفريق من خلال تجديد إعارتي أو الحصول على خدماتي بشكل نهائي، ولكني طالبت منهم عدم التطرق لهذا الملف إلا بعد نهاية الموسم من أجل حسم الأمر بشكل نهائي، خصوصًا وأن تركيزي في الوقت الحالي مع فريقي.

 

ماذا عن مفاوضات نادي الزمالك؟

لا يوجد مفاوضات من جانب نادي الزمالك على الإطلاق وكل ما يتردد في هذا الأمر لا أساس له من الصحة، فأنا تركيزي في الوقت الحالي كما قلت لك مع فريقي العماني من أجل احتلال مركز متقدم في جدول المسابقة.

 

وفي حالة تلقيك عرض من الزمالك.. ماذا تفعل؟

لم أستطع الحديث في أمور لم تحدث حتى الآن، لذلك الانتظار حتى نهاية الموسم هو الحل الأفضل، على أن يتحدد بعدها وجهتي المقبلة.

 

هل تربطك علاقة مع إيهاب جلال؟

تربطني علاقة قوية جدًا مع إيهاب جلال، ودائمًا نتحدث سويًا بشأن مستقبلي في كرة القدم، ومن أفضل المدربين في الدوري المصري في الفترة الحالية، وأنا من أشد المعجبين بقدراته التدريبية.

 

كيف ترى فرصتك في العودة للأهلي؟

في البداية العودة للأهلي بالنسبة لي حلم، لأنه بيتي وأجتهد وأسعى من أجل نيل شرف ارتداء القميص الأحمر مجددًا، ولدي ثقة كبيرة في الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، ومجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بأنه لن يتوانى عن خدمة أبناء حال التألق، الأمر الذي حدث مع هشام محمد بعدما انتقل إلى فريق مصر المقاصة ثم عاد مجددًا للقلعة الحمراء.

 

هل يتحدث معك أحد من الجهاز الفني؟

يمكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، هو الأكثر تواصل معي من حين لآخر من أجل الاطمئنان على مستقبلي ودائمًا يدفعني للأمام.

 

كيف ترى فرص انضمام للمنتخب المصري؟

أبذل قصارى جهدي من أجل ارتداء قميص المنتخب المصري، وأسعى بكل قوة للمشاركة في بطولة كأس العالم مع الفراعنة في النسخة المقبلة التي تستضيفها روسيا في شهر يونيو عام 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان