رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| لهذه الأسباب جدّد «أحمد فتحي» تعاقده مع الأهلي

فيديو| لهذه الأسباب جدّد «أحمد فتحي» تعاقده مع الأهلي

تحقيقات وحوارات

أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي

فيديو| لهذه الأسباب جدّد «أحمد فتحي» تعاقده مع الأهلي

محمد علاء 12 مارس 2018 14:22

 

أخيرًا وبعد طول انتظار، جدد أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعاقده مع الفريق بعد حالة من الشد والجذب استمرت بينه وبين إدارة ناديه على مدار الشهور القليلة الماضية.


ونجحت إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، في التجديد مع فتحي لمدة موسمين، بعدما رفض اللاعب فكرة تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم، وفقًا لما كانت ترغب فيه إدارة الفريق.


وأوصى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بضرورة التجديد مع فتحي، خصوصًا وأنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز، سواء كظهير أيمن أو لاعب وسط أو مدافع.

 

 

وهناك العديد من الأسباب التي ساهمت في تجديد فتحي لتعاقده مع الإدارة الحمراء، يرصدها "ستاد مصر العربية" في السطور التالية:


إغراءات الأهلي


أغرى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أحمد فتحي بعرض قوي من أجل الموافقة على التجديد، حيث يتضمن حصول اللاعب على ما يقرب من 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.


وأعلنت إدارة الأهلي، بأن اللاعب وقع على بياض للاستمرار مع الفريق، حيث تم تسريب بأن عقده سيكون 7 ملايين في الموسم الواحد، إلا أن ذلك خوفًا من غضب اللاعبين الكبار بالفريق أصحاب الفئة الأولى أمثال حسام عاشور وشريف إكرامي وغيرهما.


كما قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، توفير عقد إعلانات للاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق، بعدما كان اقترب من الرحيل بنهاية الموسم.

 

 

وعد الإدارة


تلقى أحمد فتحي، وعدًا من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، بالسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة في نهاية الموسم الجاري، حال تلقيه عروض من أندية بالخارج.


وكان فتحي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى نادي الشباب السعودي، إلا أن تمسك إدارة ناديه به، حال دون رحيله واستمراره مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.


ويرغب فتحي في خوض تجربة احترافية خارج مصر في الفترة المقبلة، في محاولة لتأمين مستقبله في كرة القدم، خصوصًا وأنه أوشك على الاعتزال في غضون ثلاث أو أربع مواسم على أقصى تقدير.


غضب الجماهير


يعتبر جماهير النادي الأهلي، عاملاً أساسيًا في الضغط على أحمد فتحي من أجل تجديد تعاقده، حيث كان يخشى من استمرار غضبهم عليه في المباريات وأثناء التدريبات.

 

 

وكان فتحي قد تعرض للانتقادات والهتافات المعادية من جانب جماهير النادي الأهلي، في مباراة فريقه أمام مونانا الجابوني، بالمباريات التي جمعتهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز أصحاب الرداء الأحمر برباعية دون رد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان