رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 لاعبين مصريين على «رادار» الدوري السعودي

4 لاعبين مصريين على «رادار» الدوري السعودي

تحقيقات وحوارات

باسم مرسي لاعب نادي الزمالك

4 لاعبين مصريين على «رادار» الدوري السعودي

محمد علاء 11 مارس 2018 09:40

بدأ العديد من لاعبي مسابقة الدوري المصري، التفكير في الرحيل عن فرقهم خلال الفترة المقبلة، نظرًا لعدم مشاركتهم بشكل أساسي مع الفريق سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو كأس مصر أو حتى البطولات الأفريقية.


ويعتبر الدوري السعودي، وجهة العديد من اللاعبين بداية من الموسم المقبل، سواء لسهولة الاحتراف في الدوري السعودي أو بسبب المقابل المادي المغري للعديد من اللاعبين.


وهناك ما يقرب من 12 لاعبًا مصريًا يخوضون تجربة احترافية في الوقت الحالي بالدوري السعودي وهم كالتالي: مؤمن زكريا "أهلي جدة"، محمود كهربا "اتحاد جدة"، عصام الحضري ومصطفى فتحي وعماد متعب "التعاون"، حسين السيد وأحمد الشيخ "الاتفاق"، عمرو بركات "الشباب"، محمد عبد الشافي "الفتح"، محمود شيكابالا ومحمد عطوة "الرائد".


ويستعرض "ستاد مصر العربية"، أسماء اللاعبين الذي يقتربون من الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.


أحمد توفيق


اقترب أحمد توفيق، لاعب خط وسط فريق الزمالك، من الرحيل عن فريقه، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال.


ويعتمد جلال على الثنائي طارق حامد ومحمود عبد العزيز في منطقة وسط المعلب، الأمر الذي يجعل توفيق خارج حسابات الزمالك في الفترة المقبلة.


وتلقى توفيق عرضًا جادًا من فريق التعاون السعودي من أجل الانضمام إليه بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي بشكل رسمي حتى الآن.

 

 

أحمد فتحي


أبى أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، التجديد لفريقه خلال الفترة المقبلة، بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة مع أي فريق آخر.


وكان فتحي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى فريق الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن رفض إدارة النادي الأهلي، حال دون إتمام ذلك.


وتمسك حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بوجود فتحي على رأس اللاعبين، خصوصًا في ظل رغبته في المنافسة على بطولتي الكأس ودوري أبطال أفريقيا.


باسم مرسي


بات رحيل باسم مرسي، مهاجم الزمالك، عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية مسألة وقت ليس إلا، لاسيما في ظل صعوبة مشاركته مع فريقه في الفترة المقبلة.


ويعتمد إيهاب جلال، على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي يعد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق في الفترة الحالية، نظرًا لإحرازه أهداف في كل مباراة.


ويرفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استمرار مرسي في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي.

 


 

عبد الله السعيد


لم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة لعبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، الذي لا يرغب في الاستمرار داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.


وتلقى السعيد العديد من العروض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتي كان أبرزها من فريق الهلال السعودي، إلا أن تمسك البدري حال دون رحيله.


وهناك العديد من العروض الشفوية التي يمتلكها السعيد من أندية سعودية سواء النصر أو الاتحاد أو غيرهما.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان