رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

عمرو جمال.. رحالة يبحث عن «طوق نجاة» للإفلات من «سجن» الأهلي

عمرو جمال.. رحالة يبحث عن «طوق نجاة» للإفلات من «سجن» الأهلي

محمد علاء 10 مارس 2018 10:20

أبى عمرو جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، أن يعود مجددًا للقلعة الحمراء مع نهاية إعارته بنهاية الموسم الجاري، خصوصًا في ظل صعوبة مشاركته بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

 

وبدأ عمرو جمال، البحث عن عرض للاحتراف في الدوري الفلندي، من أجل عدم الانتظار لحين حسم مصير فريق بيدفيست مسألة تجديد إعارته من عدمه، لاسيما وأنه لم يظهر بالشكل المنتظر كما يتوقع البعض.

 

فريق هلسنكي، يبذل محاولات مكثفة بالتنسيق مع عمرو جمال، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المستمر في فلندا حتى الآن، وتنتهي بنهاية شهر مارس الجاري، الأمر الذي يعزز من فرص انتقاله إلى الدوري الفلندي.

 

ويخشى اللاعب الملقب بـ«الغزال» العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، الذي سيكون أشبه بالسجن بالنسبة له، لاسيما وأنه سيظل أسيرًا لمقاعد البدلاء لمدة ليست بالقليلة.

 

 

الضغط على الأهلي

 

يواصل عمرو جمال، الضغط على مسؤولي النادي الأهلي من أجل الموافقة على رحيله إلى الدوري الفلندي، وإنهاء إعارته من فريق بيدفيست خلال الفترة المقبلة.

 

وعقد اللاعب عدده جلسات مع عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات، وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي، لإنهاء المفاوضات مع الإدارة الحمراء تمهيدًا للانتقال للدوري الفنلندي.

 

 

ويعرض الثنائي ملف اللاعب على مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، إضافة إلى حسام البدري المدير الفني للفريق، من أجل البت فيه بشكل نهائي.

 

صعوبة المشاركة

 

سيكون من الصعب على حسام البدري، الموافقة على عودة عمرو جمال إلى الفريق مرة أخرى بداية من الموسم الجديد، لأنه لن يشارك بشكل مستمر.

 

ويمتلك الأهلي في الفترة الحالية، المغربي وليد أزارو الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 17 هدفًا، إضافة إلى وجود مروان محسن العائد بقوة ويرغب في المشاركة بشكل أساسي، بخلاف وجود أحمد ياسر ريان على مقاعد البدلاء.

 

ويحاول الغزال خلال الساعات المقبلة الحصول على الاستغناء الخاص به من نادي بيدفيست عن طريق التنازل عن جزء من مستحقاته المالية، لأنه لا يتبقي سوى شهرين فقط في مدة تعاقده مع النادي الجنوب أفريقي

.

 

حلم المونديال

 

وتسيطر حالة من الغضب على عمرو جمال، بعد استبعاده من قائمة المنتخب المصري التي تستعد للدخول في معسكر مغلق يوم 19 من شهر مارس الجاري بسويسرا، على أن يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان.

 

 

وفي حالة عودة عمرو جمال إلى الأهلي، فإنه من الصعب عليه اختياره ضمن القائمة التي تشارك في كأس العالم بالنسخة المقبلة التي تحتضنها روسيا.

 

ويحلم أي لاعب بالمشاركة في كأس العالم، لذلك يرى عمرو جمال بأن الدوري الفلندي قد يكون بوابته للتألق من جديد والعودة إلى صفوف المنتخب في معسكر شهر مايو المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان