رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نيمار يقترب من ريال مدريد بـ400 مليون يورو.. وزيدان يعلق

نيمار يقترب من ريال مدريد بـ400 مليون يورو.. وزيدان يعلق

محمد متولي 10 مارس 2018 06:36

 تحدثت تقارير صحفية عن اقتراب ريال مدريد من ضم النجم البرازيلى نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان  مقابل 400 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكشفت صحيفة «أس» الإسبانية  عن جلسة جمعت والد نيمار مع ممثلي ريال مدريد لمناقشة مستقبل ابنه واحتمالية انتقاله لعملاق الكرة الإسبانية.

 

وبحسب «أس»، يملك ريال مدريد، بطل اوروبا في اخر سنتين، سيولة وافرة، اذ تعود آخر تعاقداته الكبرى الى 2014 عندما ضم الكولومبي خاميس رودريغيز مقابل 80 مليون يورو. وفي هذا الاطار، يشكل نيمار «رغبة ريال الاساسية للموسم المقبل».

نيمار  البالغ من العمر 26 عاما يعاني حاليًا من إصابة ستبعده عن الملاعب نحو شهرين ولذلك غاب عن مواجهة ريال مدريد الأخيرة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم تصريحات رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي بشأن استحالة التنازل عن نيمار خلال الميركاتو الصيفي، لكن تقديم 400 مليون يورو قد يجعله يفتح الباب أمام التنازل عن خدمات اللاعب الذي كان قد انضم لفريق العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادما من برشلونة.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد صرح في السابع من ديسمبر الماضي عقب تتويج صاروخ ماديرا بجائزة الكرة الذهبية الخامسة في مسيرته “نيمار في ريال مدريد، ستكون لديه المزيد من التسهيلات للفوز بها.ريال مدريد هو نادٍ يمنح اللاعب الكبير ما يحتاجه”.

 

كما نشرت صحيفة «أس» نتائج الاستفثاء الذي أجرته حول رغبة ريال مدريد في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جناح باريس سان جرمان ، وجاءت النتائج عكسية من طرف أنصار الفريق الذين صوتوا ضد قدومه لمدريد .

وحسب نتائج الاستفثاء فحوالي 100 ألف مصوت شاركوا في الإجابة بنعم ولا واحتار 59،73 في المائة منهم الإجابة بلا وبلغ عددهم 57784 مصوت.

 

فيما أجاب بنعم 38966 مصوت بنسبة بلغت 40،27 في المائة وكان الفارق بينهما 18818 صوت .

 

وعلق الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد،في المؤتمر صحفي الخاص بمبارة فريق إيبار على قيمة صفقة نيمار قائلا: «لا أود الحديث عن لاعب ليس في فريقي ولكن من المنطقي الحديث عن انتقاله مقابل 400 مليون يورو، فاللاعب انتقل لسان جيرمان مقابل 222 مليون يورو. صراحة لم أتوقع أن يدفع ريال مدريد 72 مليون يورو لضمي من يوفنتو ».

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متأخرا بفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدى برشلونة المتصدر بـ 69 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان